الحكيم مهاتفًا درجال: فوز منتخبنا أشاعَ الفرح في ربوع الوطن وأسعد جمهورنا 

21/01/2023
1860

إيرث نيوز / بارك زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، اليوم السبت، حصد منتخبنا الوطني لقبِ خليجي 25 التي أقيمت في محافظة البصرة.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان ورد لوكالة إيرث نيوز، أن “الحكيم بارك فوزَ منتخبنا الوطنيّ لكرةِ القدم بلقبِ خليجي ٢٥ التي أقيمت في البصرة”.

وأضاف، أن “ذلك جاءَ بعد اتصاله الهاتفي مع رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، والذي أكد فيه الحكيم إن الفوز أشاعَ الفرح في ربوع الوطن وأسعد جمهورنا الرائع الذي كان من أهم ملامح نجاح البطولة والذي أقدم له التبريكاتَ والتهاني بإحراز اللقب”.
وبيّن الحكيم، وفق البيان، إن “الحُصول على كأس الخليج جاءَ بجهودٍ رائعةٍ قدّمها شبابنا اللاعبون الذين لم يبخلوا في عطائهم من أجل الفوز واعتلاء منصةِ التفوق”.
وأوضحَ الحكيم أن “كل نتيجة مُميزة تأتي من خلال تكاتفِ الجميع، لذلك أبارك عملَ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم لجهده المخلص والمتفاني في إنجاح البطولة التي تحدث عنها الجميعُ بالثناء والتقدير وتوفير سبل النجاح لمنتخبنا”.
واختتمَ زعيم تيار الحكمة مهاتفته مع رئيس الاتحاد عدنان درجال بالقول: إن “إحراز كأس خليجي 25 يجعلنا نتطلع الى نجاحاتٍ مُقبلةٍ تسعد جمهورنا الكريم”.

 

التصنيفات : اخبار العراق | سلايدر