“المجتمعية” تقف على حقيقة محاولة انتحار طالبة في إحدى مدارس ديالى

21/01/2023
1514

إيرث نيوز / وقفت الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، اليوم السبت، على حقيقة الأخبار والأسباب التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن محاولة طالبة في الصف الثالث المتوسط الانتحار في إحدى مدارس محافظة ديالى.
وذكرت الشرطة في بيان ورد لوكالة إيرث نيوز، أن “مدير الشرطة المجتمعية غالب العطية قام برفقة مفرزة من مجتمعية ديالى بزيارة منزل الفتاة، والتقى الفتاة وعمها وزوجة عمها، كون والدي الفتاة قد لقيا حتفهما شهيدين على يد عصابات داعش الإرهابية، وتكفل عمها وأسرته برعايتها وتربيتها”.

وأضاف، أن “مدير الشرطة المجتمعية اطلع على البيت الذي تسكن فيه الفتاة ومكان منامها، وكل ما يتعلق بها، حيث وجد أن الأسرة تقدم لها الرعاية الكاملة كواحدة من أفرادها، وهو خلاف ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية عن سوء المعاملة، وفي الأثناء حث العميد غالب العطية عم الطالبة وزوجته الى الاهتمام أكثر بها والنظر بشؤونها ورعايتها، شاكرا لهما في ذات الوقت الجهود التي يبذلانها من أجل مستقبل الفتاة وتعويضها عن فقدان والديها بفعل الإرهاب الغاشم”.
وتعهد مدير الشرطة المجتمعية، ووفق البيان، بـ”القيام بزيارات دورية للمنزل والمدرسة للوقوف عن قرب على أوضاع البنت وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لها”.
الى ذلك قام فريق الشرطة المجتمعية بزيارة الثانوية التي تدرس فيها الطالبة واللقاء بمديرة المدرسة وملاكها التدريسي وزميلاتها في الدراسة، وتدارس مع المديرة سبل الحفاظ على الطالبة ومساعدتها ورعايتها، وقدم شكره لإدارة المدرسة على متابعة مستواها الدراسي وتقديم الدعم النفسي لها.

التصنيفات : اخبار العراق