العمل: تم الوصول الى 45 الف اسرة لشمولهم بشبكة الحماية الاجتماعية ضمن حملة البحث الكبرى

22/01/2023
1807

ايرث نيوز/ اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاحد، الوصول الى 45 الف اسرة في اكبر حملة بحث اجتماعي بالعراق، التي استهدفت الاسر الاشد فقرا لشمولهم بشبكة الحماية الاجتماعية.

وقال المدير المركز الاعلامي في الوزارة، نجم العقابي في تصريح لايرث نيور انه “تم الوصول لغاية اليوم الى 45 الف اسرة تم بحثها خلال 4 ايام في بغداد والمحافظات بعد انطلاق اكبر حملة للبحث الاجتماعي في العراق وباشراف وزير العمل احمد الاسدي استهدفت الاسر اشد فقرا في الاقضية والنواحي والقرى النائية كمرحلة اولى”.
واضاف “تتم عملية البحث الاجتماعي للاسر الباقية المستحقة بالتدريج للوصول لكافة الاسر المستحقة المتقدمة للشمول بالحماية الاجتماعية التي قدمت عبر الموقع الالكتروني للوزارة في وقت سابق، وترافق عملية البحث الاجتماعي استمارة الخدمات التي تهتم بالاسر التي تعاني مشاكل في الصحة والتربية والتعليم وماشابه ذلك”.

يذكر ان وزير العمل والشؤون الاجتماعية، احمد الاسدي، اعلن اطلاق اكبر حملة بحث اجتماعي في العراق تستهدف مليوناً و800 ألف اسرة من للمتقدمين للشمول بشبكة الحماية الاجتماعية عبر النافذة الالكترونية، واصفا اياها بحملة الوفاء لاهلنا.

التصنيفات : اخبار العراق | سلايدر