من خلال طرح مواد أساسية بأسعار مدعومة.. وزير التجارة يطمئن: سنتخذ إجراءات لدعم المواطنين

23/01/2023
1255

إيرث نيوز / طمأن وزير التجارة أثير الغريري، اليوم الاثنين، باتخاذ إجراءات لدعم المواطنين من خلال طرح مواد أساسية بأسعار مدعومة.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لوكالة إيرث نيوز، أن “الوزير أثير الغريري، التقى اليوم الاثنين عدد من الوكلاء والمواطنين المشمولين بشكبة الحماية تزامنا مع اطلاق السلة الغذائية لعوائل شبكة الرعاية الاجتماعية وبحضور السيد رئيس الوزراء”.

وأضاف، ان “الوزير الغريري اكد خلال اللقاء على مضي الوزراة بحل كل الاشكالات والمعوقات التي تحدث اثناء المراجعات لمواقع الوزارة وايجاد سبل حديثة ومتطورة للحد منها والقضاء على الروتين من خلال اتمتة البطاقة التموينية واجراء معاملاتها والتي تصب في خدمة المواطن”.

مؤكدا ان الوزارة “استطاعت وبتوجيهات الحكومة دعم الشرائح الفقيرة لمواجهة ارتفاع اسعار المواد الغذائية من خلال تأمين واطلاق تجهيز مفردات السلة الغذائية مع اضافة مواد اخرى للمشمولين بشكبة الحماية الاجتماعية وبواقع 12 حصة خلال السنة”.

مطمئنا المواطنين بـ”اتخاذ الوزارة اجراءات اخرى لدعم المواطنين من خلال طرح مواد الطحين الصفر وبيض المائدة والدجاج وباسعار مدعومة ومخفضة وعبر منافذ مراكز المبيعات العائدة للشركة العامة لتجارة المواد الغذائية”.

 

التصنيفات : اخبار العراق