نادي الشرطة يفتح النار على لجنة المسابقات

24/01/2023
1766

ايرث نيوز/ أبدَى نادي الشرطة، استغرابه من السياسةِ التي اتبعتها لجنةُ المسابقات في اتحادِ الكرة والتي تنم عن تصرفاتٍ لا مهنية رجحت فيها كفةَ فريقٍ على حسابِ فريقٍ آخر.

وذكر النادي في بيان إن “لجنةَ المسابقات جانبت الحقيقةَ عندما أصرت على إجراءِ مباراة فريقنا أمام فريق نوروز، الذي نكنُّ له كل الحب والاحترام، يوم السبت المقبل، بعد أن أجلتها ثلاث مراتٍ متتاليةٍ، إذ قررت بدايةً، وحسب ما موثق في الموقعِ الرسمي، إجراءَ المباراة يوم الأربعاء، ومن ثم الجمعة، وبعد ذلك إلى يوم السبت، وهذا مخالفٌ بشكلٍ كبيرٍ للائحة الدوري والتشدقات التي صدعت رؤوسنا من قبل رئيس اللجنة وأعضائها من عدم تأجيل المباريات، بل إنهم تعمدوا إجراءها من دون أخذ رأينا في الموضوعِ الذي نحن طرفٌ رئيسي فيه”.

وأشارَ إلى إن “لجنةَ المسابقات استغلت الظرفَ الذي تعيشه اللعبة بعد حصولِ العراق على لقبِ خليجي ٢٥ وما حصلَ من فراغٍ إداري تركه أعضاءُ الاتحاد المنشغلين أصلاً بطوابير المكافآت واللهاث صوب الأماكن الفخمة لترتكب ما يحلو لها”.

وحمّل النادي، اتحاد الكرة “التبعات القانونيّة والماليّة كافة التي حصلت لفريقنا من جرّاء هذا التصرف اللا رياضيّ والتحيُّزي السافر”.

التصنيفات : رياضية