ريال مدريد يكذّب خبر صحيفة ماركا بشأن ديربي العاصمة

25/01/2023
2649

ايرث نيوز/ دّ نادي ريال مدريد الإسباني في بيانٍ رسمي على خبر نشرته صحيفة “ماركا” يتحدث عن منع إدارة المرينجي دخول الجماهير بالقميص الفريق المنافس –أتلتيكو مدريد-.
وسيستضيف فريق ريال مدريد منافسه وجاره أتلتيكو مدريد مساء غد الخميس على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن فعاليات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
وقامت إدارة ريال مدريد قبل مباراة الديربي المرتقبة بالرد سريعاً على الخبر الذي نُشر في الصفحة الأولى بصحيفة “ماركا” لتوضيح حقيقة منع دخول الجماهير بقمصان الفريق المنافس.
وجاء بيان ريال مدريد الرسمي كالتالي “بالنظر إلى المعلومات التي ظهرت على الصفحة الأولى بالماركا، والتي تنص على منع ريال مدريد الجماهير من دخول الملعب وهم يرتدون قمصان الفريق الزائر، يود ريال مدريد أن يذكر ما يلي”.
وأضاف “أولاً، هذه المعلومات المذكورة عارية من الصحة. لم يمنع ريال مدريد أبداً المشجعين الذين يرتدون قمصان الفريق المنافس من الدخول لملعب سانتياجو برنابيو. هكذا كان الحال دائماً، كما يمكن رؤيته في كل مباراة تقام على ملعبنا، وسيظل كذلك”.
وتابع البيان “ثانياً، فيما يتعلق بعدد التذاكر التي أتاحها ريال مدريد لأتلتيكو للمباراة القادمة.يريد نادينا أن يوضح أن عدد التذاكر المخصصة لأتلتيكو هو نفسه الذي سيحصل عليه ريال مدريد عندما يزور ملعب ميتروبوليتانو، بما يتوافق مع ما تم الاتفاق عليه بين الكيانين في إطار العلاقة الرائعة بيننا”.
وأكمل البيان “يأمل ريال مدريد أن يكون هذا الديربي القادم حفلة كرة قدم، ولا ينبغي لأي شخص أن يشوه الأمر بمعلومات خاطئة”.

التصنيفات : رياضية