قرار صادم ورد هادئ.. هل يُفرض الاعتزال على توماس مولر؟

13/03/2023
2292

ايرث نيوز/ علَّق توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ على قرار استبعاده من قائمة المنتخب الألماني خلال المباراتين الدوليتين المقبلتين.

ويخوض منتخب ألمانيا مباراتين وديتين يومي 25 و28 مارس/ آذار الجاري ضد بيرو وبلجيكا، على أن تخوض الماكينات مباريات استعراضية أخرى في يونيو/ حزيران المقبل، لكن لم يتحدد المنافسين حتى الآن.

ولا يتحمل فريق المدرب هانزي فليك أي التزامات رسمية، لأنهم بصفتهم الدولة المضيفة لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، قد تلقوا بالفعل تذكرة المشاركة في البطولة.

وبشكل مفاجئ، أكد هانزي فليك أن مولر لن يتواجد مع منتخب ألمانيا، لكن الباب لم يغلق في وجهه، وأنه قد يعود مجددا للمنتخب الوطني بدءا من أيلول/ سبتمبر المقبل وكذلك في اليورو، مؤكدا أنه يرغب في منح الفرصة للمواهب الشابة، وأنه أبلغ اللاعب بقراره.

مولر وفليك

 

توماس مولر تفاعل بهدوء مع قرار استبعاده، مشيرا إلى أن هذا الأمر يمنحه الوقت للتركيز على مسيرته مع ناديه بايرن ميونخ.

وأوضح صاحب الـ33 عاما في بيان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “تم الإعلان بالأمس أن هانزي فليك لن يضمني لفترتي التوقف المقبلتين، نحن نقدر بعضنا البعض، وسنواصل تبادل الحديث بشكل جيد، وسنرى كيف تسير الأمور، أساند الأولاد في أول مباريات دولية لهم هذا العام”.

وأضاف: “على المستوى الشخصي أريد استغلال فترة التوقف الدولي لإعداد نفسي بأفضل شكل ممكن للمهام المقبلة في بايرن ميونخ”.

وختم صاحب الـ121 مباراة دولية بالقول: “إنها مرحلة حاسمة من الموسم بالنسبة للنادي، نحن في وضعية رائعة في جميع البطولات الثلاث، ولايزال أمامنا الكثير لفعله هذا الموسم، تعطشي للألقاب قوي!”.

التصنيفات : رياضية