منتخبنا الشبابي يستعيد نجمه المطرود ويختتم تحضيراته لمواجهة اليابان

14/03/2023
1722

ايرث نيوز/ اختتم منتخبنا الشبابيّ، اليوم الثلاثاء، تدريباته في الملعبِ الفرعيّ الثالث لنادي بونيودكور في العاصمةِ الأوزبكيّة طشقند استعداداً لملاقاةِ اليابان في نصف نهائي كأس آسيا دون 20 عاماً يوم غدٍ الأربعاء في تمام الساعةِ الثالثة عصراً بتوقيت أوزبكستان، الواحدة ظهرًا بتوقيت العاصمةِ بغداد.

وتقام المباراة في ملعبِ “جار” الذي سبق أن أقيمت فيه مباراة ربع نهائي البطولةِ بين العراق وإيران.

الوحدةُ التدريبيّة لهذا اليوم تواجدَ فيها رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال” وعضوا المكتب التنفيذيّ لاتحاد الكرة “محمد ناصر وخلف جلال”، وجميع أعضاء الوفد العراقي.

وقبل التدريباتِ اطمأن مدرب منتخب الشباب “عماد محمد” على جاهزيةِ جميع اللاعبين البدنيّة والفنيّة، وتحدثَ معهم على ضرورةِ التركيز في مباراةِ الغد واحترام المنتخب المقابل، وتطبيق الواجبات التي سيمنحها لكل لاعبٍ داخل الملعب.

واستمرت تدريبات اليوم إلى ساعةٍ ونصف، واشتملت على جُملٍ تكتيكيّةٍ وتنوعت بين فرديةٍ وجماعيةٍ قام بها الجهاز التدريبيّ، بالإضافة إلى إناطةِ بعض الواجبات التي يفترض تطبيقها في تلك المباراة، فضلاً عن التدربِ على ركلاتِ الجزاء الترجيحيّة التي قد يلجأ إليها كلا المنتخبين في حالةِ التعادل في الوقت الأصلي والأشواط الإضافيّة.

هذا وقد تشهد تشكيلةُ المنتخب الشبابي بعضَ التغييرات، خصوصاً بعد انتهاء عقوبةِ الإيقاف بحق اللاعب شربل شمعون الذي طردَ في المباراةِ الأولى في دور المجموعات، وتمّ إيقافه لثلاث مباريات.

وسيقود مباراة الغد طاقم تحكيم مؤلف من حكم الساحة البحريني عمار إبراهيم، والحكم المساعد الأول البحريني أيضاً فيصل علاوي، والحكم المساعد الثاني ناصر سليم من سلطنةِ عُمان، بينما سيكون الحكم الرابع هو الإماراتي يحيى الملا.

يذكر أن حكم الساحة البحريني ومواطنه والحكم الرابع الإماراتي سبق أن شاركوا بقيادةِ مباراة العراق وأوزبكستان في دور المجموعات.

التصنيفات : رياضية