درجال: اتحاد الكرة ساع بقوة لتوفير مستلزمات النجاح لمُنتخب الشباب في المونديال

18/03/2023
1998

ايرث نيوز/ أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، أن الاتحاد ساع بقوة لتوفير مستلزمات النجاح لمُنتخب الشباب في كأس العالم.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال، بارك حصولَ منتخبنا للشباب على المركز الثاني في اختتام بطولةِ كأس آسيا دون 20 عاماً وبلوغه نهائيات كأس العالم للشبابِ في إندونيسيا”.

وأضاف أن “رئيس الاتحاد قدم شكره الجزيل إلى رئيسِ مجلس الوزراء محمد شياع السوداني على دعمه للمنتخبِ وتواصله واتصاله مع الوفدِ قبل المُباراةِ النهائيّة، والشكرُ موصولٌ إلى جميع مَن قدّم التهاني لمناسبةِ بلوغ المباراة النهائيّة، والثناء والتقدير لمدربِ منتخب الشباب عماد محمد والملاكِ التدريبيّ على الظهور بمستوى فنيّ جيدٍ في المباراة النهائيّة أمام أوزبكستان وبقية المبارياتِ الماضية، وكذلك إلى الإعلام والجُمهور اللذين دعما المنتخبَ في هذه البطولة”.

وثمّن درجال وفقاً للبيان، “ما تحققَ من إنجازٍ يُحسب لكل مَن أسهمَ في الوصولِ لهذا الموقع على خارطةِ كرةِ القدم الآسيويّة”، مؤكداً أن “الاتحادَ ساعٍ بقوةٍ لتوفير جميع مستلزماتِ النجاح لمُنتخبِ الشباب في كأس العالم من أجل الظهورِ بأفضل صُورة”.

التصنيفات : رياضية