توزيع سندات الأراضي السكنية للاعبي منتخبنا الوطني المتوج بكأس الخليج

21/03/2023
2678

ايرث نيوز/ رعى وزير الشباب والرياضة “أحمد المبرقع”، بوصفه ممثلاً لرئيس الوزراء “محمد شياع السوداني”، حفل توزيع سندات الأراضي التي منحها مجلس الوزراء للاعبي منتخبنا الوطني بكرة القدم، المتوج بكاس الخليج بنسختها الخامسة والعشرين، وذلك في حفل أقيم على قاعة الاحتفالات المركزية في مقر وزارة الشباب والرياضة، وبحضور الملاك المتقدم في الوزارة، وشخصيات رياضية، وشهد تغطية إعلامية واسعة.

وأشاد “المبرقع” في كلمة له بالمناسبة، بما اظهره نجوم منتخبنا الوطني في البطولة التي ضيفتها البصرة الحبيبة، وتفاعلهم مع جماهيرهم الرائعة التي أسعدها الانجاز الكبير، مشيراً أن هذا الإنجاز كان ولم يزل محط فخر وإعجاب من جميع المتابعين، ومنهم وزراء الشباب العرب في مؤتمرهم الذي عقد في المملكة العربية السعودية، وقد عبر الوزراء ورئيس مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، عن إعجابهم بالبطولة وبمنتخبنا الوطني.

ومن جهة أخرى بين الوزير أن ما حققه منتخب الشباب ليوث الرافدين، يعد إنجازاً كبيراً بمركز الوصافة الآسيوي، ولا يقل مكانة عن أية بطولة أخرى، متمنياً أن يحقق منتخبنا الأولمبي إنجازاً جديداً خلال الأيام المقبلة في دولة قطر الشقيقة.

وعبر “المبرقع” عن امتنانه لتشريفه من قبل رئيس الوزراء، ليكون ممثلاً عنه في توزيع سندات الأراضي للاعبين، والحكام، والفنيين في المنتخب، وهو أمر في غاية الأهمية يعكس مدى تفاعل الحكومة مع الرياضة عموماً، وكرة القدم على وجه الخصوص، كونها مصدراً لإسعاد جماهيرنا الكبيرة.

وقدم وفد اتحاد الكرة شكره للمبرقع”، لحفاوة الاستقبال، والدعم الذي تلقاه منتخباتنا الوطنية، بما يعزز نجاحاتها في جميع الاستحقاقات الخارجية.

التصنيفات : رياضية