تغيير جذري في مستقبل راموس مع باريس سان جيرمان

16/05/2023
1886

ايرث نيوز/ في الوقت الذي يقترب فيه ليونيل ميسي ونيمار من الرحيل عن باريس سان جيرمان، يبدو أن سيرجيو راموس يعيش وضع مختلف تماماً، فهو بات أقرب للاستمرار منه للرحيل، رغم أن عقده سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع راموس في صيف 2021 بصفقة حرة، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد. وعانى اللاعب في موسمه الأول من كثرة الإصابات، لدرجة جعلت النادي يفكّر بفسخ عقده في الصيف الماضي.

لكن راموس استطاع التخلص من لعنة الإصابات هذا الموسم، وحجز مقعداً أساسياً في تشكيلة المدرب كريستوف جالتيير، كما أظهر صفاته القيادية داخل غرفة خلع الملابس، وبات ينظر إليه جميع زملائه على انه القائد الذي لا يحمل الشارة.

ولم يكن هناك أي نية لدى إدارة النادي الباريسي بتجديد عقد راموس قبل بضعة أشهر، لكن اللاعب تمكن من قلب موقفه رأساً على عقب بفضل الأداء الرائع الذي قدمه في الأشهر الأخيرة، وتحديداً في مباراتي بايرن ميونخ اللتان ظهر فيهما الفريق بمستوى سيء للغاية.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن إدارة باريس ستقدم عرضاً لتجديد عقد راموس لمدة موسم واحد على أقل تقدير، وإن لم يكن هناك نية للاعب بالرحيل، فإنه حتماً سيبقى في باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

التصنيفات : القسم العام