بمشاركة 10 فرق.. تحديد موعد انطلاق بطولة كأس العراق للسيدات

17/05/2023
1544

ايرث نيوز/ حدد الاتحاد العراقي لطرة القدم، موعد انطلاق بطولة كأس العراق للسيدات.

وذكر الاتحاد في بيان إن “اللجنة النسويّة في الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم، عقدت اليوم، اجتماعاً تشاورياً في مقرّ الاتحاد مع الأنديةِ المُشاركة في بُطولةِ كأس العراق للسيدات، بحُضور عضوة الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم رشا طالب ورئيسة اللجنةِ نبراس كامل، وأعضاء اللجنة وممثلي الأندية المشاركة”.

وقالت عُضوة الاتحاد رشا طالب بحسب البيان، “نرحبُ بالحُضورِ، وأتمنى أن يكون المؤتمرُ بدايةً لإقامةِ بطولةِ كأس العراق للسيدات بصُورةٍ مميزةٍ، وأبارك للجنةِ النسويّة الجديدة، وأتقدمُ بالشُكرِ إلى اللجنةِ النسويّة السابقةِ لجهودها المبذولة في عملها”.

وأضافت إن “البطولةَ ستقام في دهوك منتصف حزيران المقبل، وستقدم كشوفاتُ الفرق في (2023/6/1) وأشعرُ بالسعادةِ بأن يكون عدد الفرق المشاركة (10) فرق، وهو ما يحدثُ للمرةِ الأولى، والأندية هي (قره قوش والزوراء والقوة الجوية وتللسقف وشهربان وآل بدير وفتاة أربيل والصناعات الكهربائية وبلادي وزاخو)، بما يجعلنا نتفاءل بمُستقبلِ الكرة النسويّة، وتحقيق طموح الاتحادِ والجمهور”.

وأوضحت “تمّ في الاجتماعِ الاستماعُ إلى العديد من الملاحظاتِ والآراء، وستعقد اللجنةُ النسويّة اجتماعاً لغرض دراسةِ هذه الآراء لإتخاذِ ما يسهم في تطويرِ المُسابقةِ وزيادة المُنافسة”.

التصنيفات : رياضية