مدتها تصل لساعتين.. “تويتر بلو” تسمح لمشتركيها تحميل فيديوهات بحجم 8 غيغابايت

18/05/2023
1979

ايرث نيوز/ أطلق الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الخميس 18 مايو/أيار 2023، خبرًا سارًا لمشتركي العلامة الزرقاء الموثقة “تويتر بلو”.

وقال إيلون ماسك، في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يمكن لمشتركي Twitter Blue Verified الآن تحميل مقاطع فيديو مدتها ساعتان (8 غيغابايت)!”.

تغريدة ماسك تعني أنه أصبح بإمكان مشتركي “تويتر بلو” تحميل ما يصل إلى ساعتين من مقاطع الفيديو بحجم يصل إلى 8 غيغابايت على منصة التواصل الاجتماعي.

تحت قيادة إيلون ماسك تمكنت “تويتر” من اتخاذ خطوات لتسهيل تحميل مقاطع الفيديو الطويلة واستهلاكها. وقد أطلقت الشركة في ديسمبر/كانون الأول 2022 ميزة تحميل الفيديو الطويل، كما أضافت مؤخرًا مؤخرًا عناصر تحكم جديدة في سرعة التشغيل على الويب أيضًا.

واليوم، قامت “تويتر” بإجراء تغييرات على خطتها المدفوعة، مما سمح للمشتركين بتحميل مقاطع فيديو مدتها ساعتان –ويؤدي ذلك إلى زيادة الحد السابق البالغ 60 دقيقة.

قامت الشركة أيضًا بتعديل صفحتها على Twitter Blue وقالت إن حد حجم ملف الفيديو للمستخدمين المدفوعين زاد الآن من 2 جيجابايت إلى 8 غيغابايت. على الرغم من أن تحميل الفيديو الأطول في وقت سابق كان ممكنًا فقط من الويب، إلا أنه أصبح ممكنًا الآن أيضًا من خلال تطبيق iOS. على الرغم من هذه التغييرات، لا يزال الحد الأقصى لجودة التحميل 1080 بكسل.

ويبدأ اشتراك Twitter Blue، الذي أصبح الآن أساس التحقق على منصة التواصل الاجتماعي، من 8 دولارات شهريًا، أو 84 دولارًا سنويًا.

التصنيفات : منوعات