كربلاء يعتذر إلى الشرطة على خلفية أحداث مباراة الفريقين

07/07/2023
2617

ايرث نيوز/ قدم نادي كربلاء الرياضي، اعتذاره بشكل رسمي إلى نادي الشرطة على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة الفريقين في الدوري الممتاز لكرة القدم.

وذكر النادي في بيان أن “نادي كربلاء في الوقت الذي يؤكد وبشكل قاطع احترامه وتقديره العالي ومحبته الكبيرة لكيان نادي الشرطة ادارة وكادر تدريبي واداري ولاعبين وجمهور ، وان مايربط كربلاء في ادارة نادي الشرطة من عميق الاواصر والعلاقات الطيبة وعلى مدى سنين طوال فاننا نقدم اعتذارنا الشديد مما بدر من تصرفات غير محسوبة بعد انتهاء مباراتنا مع الشرطة حيث انبرى احد الاشخاص وبتصرف مرفوض خلال الاحتفال بالفوز مما مثل اساءة مرفوضة جملةً وتفصيلاً”.

وبين ان “هذا التصرف قد لاقى رفض واستهجان ادارة نادي كربلاء حيث يظهر ومن خلال الفديو الذي تناولته بعض المواقع كيف ان رئيس ادارة نادي كربلاء قد رفض هذه التصرفات وطالب الجميع بالابتعاد عنها ونحن اذ نوضح هذه الحقيقة نؤكد مرة اخرى بان ما يجمعنا مع اخوتنا في ادارة نادي الشرطة اكبر مما يمكن ان تؤثر عليه مثل هكذا تصرفات مستهجنة ومرفوضة من الجميع فالذي يجمعنا اكبر من مباراة كرة قدم والتي فيها كل شيء وارد”.

وكان أحد إداريي نادي كربلاء قد احتفل مع لاعبب فريقه بترديد أهازيج تسيء لنادي الشرطة، الأمر الذي دفع الأخير إلى تقديم شكوى رسمية لدى اتحاد الكرة.

التصنيفات : رياضية