50 محامياً في القسم القانوني لدوري المحترفين العراقي

10/07/2023
1727

ايرث نيوز/ أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن 50 محامياً من الشباب سيعملون في دوري المحترفين الموسم المقبل.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال، استقبل نقيبَ المحامين أحلام اللامي في مقرّ الاتحاد بحُضور أعضاء الاتحاد غالب الزاملي وأحمد الموسوي وفراس بحر العلوم.

ورحب رئيسُ الاتحاد بزيارةِ نقيب المحامين، وعدّها خطوةً رائعةً لتعاونٍ وثيقٍ مستقبلي يصب في مصلحةِ كرتنا”.

وقال درجال أثناء اللقاء ووفقاً للبيان، إن “الاتحاد يعملُ لتأسيسِ مرحلةٍ جديدةٍ في عمليةِ البناء الصحيح تتناسبُ مع التخطيطِ المستقبليّ لتحقيقِ أفضل النتائج الايجابيّة المرجوة”.

وأضاف أن “من الأمورِ المهمةِ ضرورة العمل على تأسيسِ محكمة كاس في العراق، والاهتمام في التشريعاتِ الدوليّة في القانون الرياضيّ بصُورةٍ عامة وكرة القدم خصوصاً، لاسيما أننا مقبلون على إقامةِ دوري المحترفين في الموسم المقبل، وذلك بالتعاون مع نقابةِ المحامين باختيار 40 إلى 50 محامياً من الشباب المميزين لإعدادهم بصورةٍ جيدةٍ للعمل في القسم القانونيّ في الاتحادِ ودوري المحترفين”.

وأشار درجال إلى “إننا نطمح أن يكونَ في كليةِ القانون قسمٌ للقانون الرياضيّ، لأننا نهتمُ كثيراً بتطوير قدراتِ العاملين العراقيين في دوري المحترفين، ولبناء شخصيةِ اللاعب العراقيّ، ونريدُ الارتقاءَ بمفاصل العمل من جميع النواحي.

واختتم رئيسُ الاتحاد عدنان درجال حديثه بالقول: أتقدمُ بالشكر لنقيبِ المحامين أحلام اللامي نيابةً عن أسرةِ الاتحاد لزيارة مقرّ الاتحاد، وتعاونها في إبداءِ المُساعدةِ في كل ما يتعلقُ بالأمورِ والمقترحات القانونيّة”.

يذكر أن دوري المحترفين سينطلق في شهر تشرين الأول المقبل بمشاركة 16 فريقاً بحسب رئيس الاتحاد عدنان درجال.

التصنيفات : رياضية