رئيس هيئة الحشد الشعبي في ذكرى تحرير الموصل: سنبقى مدافعين وملبين لنداء الوطن والواجب

10/07/2023
2202

ايرث نيوز/ اكد رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، في ذكرى تحرير الموصل، اليوم الاثنين، سنبقى مدافعين وملبين لنداء الوطن والواجب.

وقال الفياض في كلمته وتابعتها ايرث نيوز “في مثل هذا اليوم يستذكر أبناء الشعب العراقي جميعا الذكرى السنوية السادسة لتحرير مدينة الموصل الحدباء وإسقاط دولة الخرافة التي اتخذت من المدينة مقرا وعاصمة لها ليتبدد الوهم، حاولت عصابات “داعش” الإرهابية وداعموها إيهام أنفسهم بها”.

واضاف “نستذكر هنا بكل فخر واعتزاز محطات المعركة الفاصلة والمصيرية في حياة العراقيين والتي كان للحشد الشعبي الدور الأكبر، إذ حيث تولى مهام تحرير أطول وأعقد القواطع فأنجز مهمته على أتم وجه والتحم مع بقية إخوانه في القوات الأمنية ليرسم صورة النصر المشرقة التي راهن الأعداء على عدم تحقيقها”.

وتابع “في هذا اليوم الأغر نستذكر أيضا قادة النصر الذين لم تغمض لهم عين حتى إعلان النصر وتحرير كامل الأرض ونستذكر بقية الشهداء والشهداء الأحياء من الجرحى والمصابين والمعاقين الذين طرزوا أجسادهم بأوسمة النصر”.

واوضح الفياض “سنبقى على العهد والوعد كما عهدنا شعبنا العراقي العزيز من الشمال الى الجنوب، ملبين لنداء الوطن والواجب أينما كان، مساندين لأهلنا في السلم والحرب لا تأخذنا في تحقيق عزتهم وكرامتهم لومة لائم”.

واختتم كلمته “شكرا لكل من لبى النداء منذ أول يوم للفتوى المباركة للمرجعية الدينية العليا شكرا لمرجعيتنا الرشيدة التي سنبقى نسترشد بحكمتها وتوجيهاتها شكرا لقواتنا المسلحة الباسلة بمختلف صنوفها”.

التصنيفات : اخبار العراق