الانبار تدعم خطوات السوداني.. بداية لتفكيك شبكات ومافيات الفساد

12/07/2023
1633

ايرث نيوز/ اعلنت القيادي في تحالف الانبار الموحد عبد الوهاب البيلاوي، اليوم الاربعاء، ان جميع اهل الانبار تدعم وتساند الخطوات التي اجراها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، فيما اشار الى انها بداية لتفكيك شبكات ومافيات الفساد.
وذكر البيلاوي لوكالة ايرث نيوز، ان “جميع التغييرات التي اجراها رئيس الوزراء محمد السوداني في محافظة الانبار خلال الايام القليلة الماضية لها تأثير كبير على مجتمع الانبار باعتبارها بداية لتفكيك شبكات الفساد مافيات للفساد والمكاتب الاقتصادية للاحزاب الفاسدة في محافظة الانبار.
واضاف “هناك تأييد انباري للسوداني وننتظر المزيد منه كون ان الفساد استشرى في اغلب مفاصل محافظة الانبار واليوم ما تم تفكيكه واجراء اصلاحات فيه لا يتجاوز 20% وننتظر تفكيك باقي المكاتب وبيع الاراضي و التسلط على رقاب الناس”.
واوضح ان “التغييرات الامنية في محافظة الانبار بادرة جيدة باعتبار الجهات الامنية كانت مسيسة وتابعة لجهة سياسية وتأتمر بامرها كما ان الانبار كانت خارج سيطرة الدولة لكن اليوم المواطن الانباري اصبح لديه الامل بعودة المحافظة في حضن الوطن والدولة و القوات الامنية”.
وتابع “صندوق الاعمار يعتبر اكبر مكتب اقتصادي للاحزاب الفاسدة والذي تم ونطالب بفتح تحقيق في ما تم ضبطه في دوائر التقاعد والدوائر الاخرى”.
يشار الى ان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء محمد السوداني اجرى في الايام القليلة الماضية تغييرات بعدد من القيادات الامنية في محافظة الانبار.