آحدث إنجازات العراقي في دورة الألعاب العربية

12/07/2023
1327

ايرث نيوز/ تتواصل إنجازات الرياضيين العراقيين في ختام فعاليات المصارعة الحرة على قاعة مجمع خمسة جويلية بنتائج جيدة مضافة لألقهم.

وأحرز المصارع علي عصام الوسام الذهبي في منافسات فعالية الحرة بوزن 70 كغم بعد تفوقه في النزال النهائي على منافسه الفلسطيني فيصل الدنا، كما حقق المصارع شهيد حسين الوسام الفضي في منافسات وزن 61 كغم لفعالية الحرة بعد خسارته النزال النهائي أمام منافسه الجزائري عبد الحق الخرباشي.

وحصل المصارع مصطفى صلاح على الوسام الفضي في وزن 79 كغم رغم فوزه على السوري علاء ابو شرف بسبب اصابته بركتبه إضطرته لانسحاب قسري، وحصل المصارع الجزائري عيدين بتراوي على الوسام الذهبي، واخيرا خسر مصارع منتخبنا سمير عبد الله مع الاردني كريم محمود وزن 92 كغم وفقد فرصة الحصول على الميدالية البرونزية.

الملاكمة

وفي الملاكمة سنكون على موعد اليوم امام التتويج بالذهب عندما يخوض الملاكم كرار كاظم سهم نزال وزن 67 كغم امام الجزائري شمس الدين كرامو على حلبة القاعة الرياضية المغلقة في مركز بن عكنون ، ويتبعه الملاكم امير كاظم وزن 86 امام الاردني عدي رياض في مباريات تميل الكفة فيها لابطالنا بتطلعات نيل الذهب المستحق.

الاثقال

وفي منافسات رفع الاثقال، حصل الرباع محمد أحمد في باكورة انطلاق فعاليات رفع الاثقال على الوسام الفضي برفعة النتر  رافعا ١٤٨ كغم والوسام البرونزي بالخطف في منافسات وزن 61 كغم بتحقيقه ١١١ كغم.

خسارة منتخب اليد

وشهدت فعاليات امس خسارة منتخبنا بكرة اليد امام نظيره منتخب قطر بفارق ثلاثة اهداف وبنتيجة (٢٤ _ ٢١ ).

كرة الطاولة

وفي مباريات الترضية وترتيب المراكز تفوق منتخبنا النسوي بكرة الطاولة على المنتخب الاردني بنتيجة ( 3 -2 ) ، وخسر منتخبنا للرجال بنتيجة ( 3 – 2 ) امام المنتخب التونسي.

الكراتيه

يعقد اليوم المؤتمر الفني الخاص بنزالات الكاراتيه في القاعة البيضوية في مجمع خمسة جويلية ايذانا بانطلاق المنافسات التي ستشهد مشاركة ثلاثة لاعبين عراقيين.

التصنيفات : رياضية