وزير العمل يؤكد لمحافظ صلاح الدين ضرورة تظافر الجهود لتقديم الخدمات للمستحقين

12/07/2023
1550

ايرث نيوز/ افتتح وزير العمل والشؤون الاجتماعية، احمد الاسدي، اليوم الاربعاء، المقر الجديد لقسم الصحة والسلامة المهنية في محافظة صلاح الدين يرافقه الملاك المتقدم في الوزارة، جاء ذلك خلال زيارته المحافظة صلاح الدين.
والتقى الأسدي بمحافظ صلاح الدين اسماعيل خضير هلوب، بحسب بيان للوزارة تلقته ايرث نيوز “وجرت مناقشة التعاون المشرك وتقديم الدعم اللوجستي لدوائر الوزارة واقسامها من قبل المحافظة”.

فيما أكد الوزير “ضرورة تظافر الجهود بين الوزارة والحكومات المحلية في المحافظات للتعاون في جهود تقديم الخدمات الى المستحقين من خلال توفير الدعم والامكانيات اللازمة لعمل اقسام الوزارة في المحافظات”.
من جانبه بين محافظ صلاح الدين اسماعيل خضير هلوب “اهمية التعاون المشترك لدعم الفئات الفقيرة”، لافتا الى ان “المحافظة بحاجة لدعم خاص لخدمات الوزارة وخاصة في المناطق الأشد فقرا”.
والتقى الاسدي بعد الافتتاح “بمدير قسم الصحة والسلامة المهنية وعدد من الموظفين، واستمع الى مطالبهم بخصوص قلة الملاك وتوفير الأجهزة الطبية الحديثة”، موجها “بتوفير احتياجاتهم وخاصة الملاكات المتخصصة والاجهزة الحديثة لتوفير بيئة عمل جيدة”.
كما اجرى زيارة لقسم الحماية الاجتماعية في المحافظة والتقى بمدير القسم وعدد من مسؤولي الشعب واطلع على آلية العمل، فيما التقى عددا من المواطنين واستمع الى مشاكلهم، موعزا “بمعالجة مشاكلهم واختصار حلقات الروتين ضمن الإطار القانوني”.

التصنيفات : اخبار العراق