اجتماع ثنائي لدعم دوري المحترفين الموسم المقبل

16/07/2023
1421

التقَى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال” وأعضاء المكتب التنفيذيّ في الاتحاد (غانم عريبي وغالب الزاملي ويحيى زغير ومحمد ناصر ورشا طالب)، اليوم الأحد، وزيرَ الشباب والرياضة “أحمد المبرقع” في مقرّ الوزارة، وحضر اللقاء المديرُ التنفيذيّ لرابطةِ دوري المحترفين “ماتيو مانتوفاني”، للتباحثِ بشأن آخر مراحل تنفيذ مشروع دوري المحترفين للموسم المقبل 2023/ 2024.

وقال رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، عدنان درجال: هناك مردوداتٌ ايجابيةٌ كثيرة وأهميةٌ قصوى لتطبيقِ دوري المحترفين للموسم المقبل للمرةِ الأولى في العراق بما ستنعكسُ فوائده على الأنديةِ التي ستشارك في منافساته، لكن هذا لن يتحققَ إلا بدعم الدولةِ في الوقت الحالي.

من جانبه، أكد وزيرُ الشباب والرياضة “أحمد المبرقع” دعمه للمشروعِ فيما يخص تجهيزَ الملاعب وجميع المرفقات المتعلقة بالوزارةِ من أجل إنجاح العمل المشترك، والارتقاء بعملِ الأندية مستقبلاً ودخولها عالم الاحتراف في كل مفاصلها.

فيما ذكر المديرُ التنفيذيّ لرابطةِ دوري المحترفين العراقي، ماتيو مانتوفاني: إن وزارةَ الشباب هي اللاعبُ الأساسي لنجاح عملنا مع الاتحادِ في الارتقاء بدوري المُحترفين العراقيّ، ونعملُ على تكوين فريقِ عملٍ متكامل للوصول إلى ما نصبو إليه.

التصنيفات : رياضية