التربية تؤكد للبرلمان: نبذل الجهود لتسليم الكتب المدرسية في موعدها

23/07/2023
2674

إيرث نيوز/

أعلنت لجنة التربية النيابية، اليوم الأحد، عن استضافتها اللجنة العليا لطباعة الكتب في وزارة التربية، وفيما أكدت اللجنة النيابية على ضرورة جدولة تسليم الكتب، بينت اللجنة العليا أنها تبذل الجهود لتسليم الكتب في موعدها المحدد.

وقالت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته “إيرث نيوز”، إن “لجنة التربية النيابية برئاسة النائب سعاد جبار الوائلي وحضور اعضائها، استضافت وفدا من اللجنة العليا لطباعة الكتب في وزارة التربية، وبحث الاجتماع موضوع طباعة الكتب المدرسية وجاهزية الوزارة وفق الحاجة الفعلية للمديريات كافة، فضلا عن الاستفسار عن آلية واسس التعاقد المنصوص عليها مع المطابع وفق تقييم اداء تلك  المطابع من خلال اللجان الفرعية المشكلة من قبل الوزارة والكلف المالية المقترحة للطباعة في المديريات كافة للتجهيزات المدرسية”.

وأضافت “من جانبها اكدت لجنة التربية على اللجنة العليا لطباعة الكتب وضع خطة زمنية مجدولة لطباعة الكتب وتسليمها الى مخازن المديريات لايصالها الى الطلاب قبل بدء العام الدراسي الجديد”.

وبينت أن “من ناحيته اكد وفد اللجنة العليا لطباعة الكتب في وزارة التربية بذل كافة الجهود  لتذليل الصعوبات من اجل تسليم الكتب المدرسية في الوقت المحدد”.