الحكيم: تيار الحكمة يؤمن بأهمية إصلاح التعليم وتقديم الخدمات والإصلاح الاقتصادي

24/07/2023
1418

إيرث نيوز/ أكد زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، اليوم الأثنين، على أهمية إصلاح التعليم وتقديم الخدمات والإصلاح الاقتصادي.

وقال الحكيم في بيان ورد لوكالة إيرث نيوز “بإيقاده شمعته السابعة يتضح مشروع تيار الحكمة الوطني جليا للعيان أكثر من ذي قبل بأن تأسيسه جاء عن قراءة دقيقة لمتطلبات المرحلة وطبيعة المنهج والخطاب المطلوب، حيث نجح في الابتعاد عن الانغلاق الحزبي، وتحرك على كامل مساحة الوطن محققا الهدف المرجو من تأسيسه”.
وأضاف، “كما نؤكد ونحن نحتفي بالذكرى السادسة لانبثاقه والتي تتزامن هذا العام مع ذكرى عاشوراء الحسين عليه السلام حيث نستلهم دروس الإصلاح وتحمل المسؤولية تجاه الأمة من منهجه”عليه السلام”.

وتابع الحكيم، أن “تيار الحكمة الوطني كان وما زال وسيبقى متمسكا بأهدافه، ومؤمنا بشعاره الذي رفعه ” بناء الدولة العصرية العادلة ” والذي عمل وسيعمل على تحقيق هذا الهدف الأسمى خدمة للوطن والمواطن، كما يؤكد التزامه بدعم الشباب وتمكينهم كي يحظون بالأدوار التي تتناسب مع حجمهم المجتمعي، وتمكين المرأة ومساندتها في تبوء المناصب العليا في الدولة، كما نجدد التأكيد بأن تيارنا يؤمن بأهمية تحديث الخطاب وإصلاح التعليم وتقديم الخدمات والإصلاح الاقتصادي وهيبة الدولة وسيادة القانون كضمانة لنهضة العراق”.
وأشار “كما نهيب بجماهير وقيادات تيار الحكمة الوطني بأن يتمسكوا بعهدهم ووعدهم في خدمة وطنهم وشعبهم، ونبارك لهم هذا العطاء الثر والتفاني الكبير في سبيل المشروع”.

التصنيفات : اخبار العراق