النقل تعلن خطتها الخدمية لزيارة عاشوراء

25/07/2023
2278

إيرث نيوز / كشفتْ وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، عن خطتها الخدمية الخاصة في زيارة العاشر من محرم الحرام التي تبدأ من يوم الخميس المقبل.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لوكالة إيرث نيوز، “استناداً الى توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي تم تشكيل غرفة عمليات برئاسة الوكيل الاداري الدكتور حازم راضي الحفاظي وعضوية المدراء العامين في الشركة العامة للمسافرين والوفود والشركة العامة لسكك حديد العراق والشركة العامة لادارة النقل الخاص”.

وأضاف البيان ان “الحفاظي اكد على ان الجهد الوزاري سيتركز على محور بغداد كربلاء ومحور بابل كربلاء بمشاركة تشكيلات الوزارة ، حيث سيكون جهد الشركة العامة لسكك الحديد بتسيير قطارات حديثة من المحطة العالمية الى محافظة كربلاء وكذلك الى المحافظات الجنوبية ومحافظات الفرات الاوسط وبالعكس”.

وأشار البيان حسب رئيس غرفة العمليات الحفاظي ، الى ان “الشركة العامة للمسافرين والوفود خصصت حافلات حديثة ذات طابق واحد وطابقين لنقل الزائرين وسيتركز جهدها بنقل الزائرين على محور بغداد كربلاء ، فيما سيتوزع جهد الشركة العامة لادارة النقل الخاص على محوري الحيدرية والابراهيمية وباقي محاور مدينة كربلاء”.
وبين : ان “جهد وزارة النقل سيكون ابتداء من يوم الخميس ويستمر حتى تفويج اخر زائر من المدينة المقدسة وبالتنسيق مع محافظة كربلاء وقيادة العمليات المشتركة”.

التصنيفات : اخبار العراق