الشرطة يرفع وتيرة التحضيرات لمواجهة الصفاقسي التونسي

25/07/2023
1561

ايرث نيوز/ واصل فريقُ نادي الشرطة بكرةِ القدم تحضيراته لليوم الثالث على التوالي استعداداً لمواجهته الأولى في بطولةِ الملك سلمان للأندية العربيّة الأبطال والتي ستجمعه بفريق الصفاقسي التونسي في الساعةِ السادسة من مساء يوم الخميس المُقبل في إطار المجموعةِ الأولى للمسابقة.

وركز الجهازُ الفنيّ في التدريبات على تطبيق مفردات يوم الخميس، بعد أن أوضح ذلك في محاضرةٍ فيديوية سبقت تدريباتَ اليوم تم فيها عرضُ عددٍ من مباريات الفريق المنافس الأخيرة في الدوري أو الدور التأهيلي للبطولةِ العربية التي جمعته بفريق الهلال السوداني.

أجواء مثالية

ويعيش الفريقُ الأخضر أجواءً مثاليةً جداً في التدريبات ومقر الإقامة، إذ تم توفير كل السبل اللازمة لإنجاح المهمة العربية، حيث تقف الإدارةُ على كل صغيرةٍ وكبيرة من أجل تهيئة الأفضل.

مؤتمران غداً

ومن المؤمل أن تعقدَ اللجنة المنظمة في الساعةِ الثانية عشرة من ظهر يوم غد الأربعاء في المركز الإعلامي لمدينةِ الملك فهد المؤتمرَ الصحفي لمدربي المجموعة، إذ سيحضر المدير الفنيّ للفريق أحمد صلاح وكابتن الفريق أحمد باسل، فيما سيقام في الساعة الثالثة عصرا المؤتمرُ التنسيقيّ للمجموعة والذي سيتم فيه تثبيت ألوان الفرق المتبارية، فضلاً على قراءةِ لوائح المسابقة.

النقل التلفزيوني

وحسم الاتحادُ العربيّ للعبةِ أمرَ النقل التلفازيّ للبطولة، إذ سيتم بثُ جميع المباريات حصرياً عبر قنوات (scc السعودية وشاهد وجو بوكس)، وستقيم القنواتُ استديوهات تحليليةً متميزةً تضم خيرةَ اللاعبين السابقين في الوطن العربي.

التصنيفات : رياضية