عدنان درجال: النجاحات وضعت اتحاد الكرة أمام مسؤولية كبيرة

26/07/2023
2169

اجتمع، اليوم الأربعاء، رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم “عدنان درجال” بمُحاضري الورشِ التثقيفيّة للمُنتخباتِ الوطنيّة التي ستقام في وقتٍ لاحقٍ، بحُضور عُضو الاتحاد غالب الزاملي ورئيس اللجنةِ الفنيّة في الاتحادِ/ وكالةً  وسام صليوه .

وقال رئيسُ الاتحاد، عدنان درجال في بيان لاتحاد الكرة إنه “في البدايةِ، ونيابةً عن أسرةِ الاتحاد، أشكرُ تعاونكم المُخلص في المُساهمةِ ببدايةٍ واثقةٍ بالمُشاركةِ في الورشِ التثقيفيّة للمُنتخباتِ الوطنيّة، ثم التوجُّه لإقامتها في أنديةِ الدوري المُمتاز في خطوةٍ للانتقالِ إلى دوري المُحترفين في الموسم المُقبل، لأننا نؤمنُ بأن العملَ الجماعيّ يقودنا إلى النجاح”.

وأضاف: “أفتخرُ بطاقاتنا المُميزةِ وشبابنا المبدع، وعملكم المقبل مع إلقاءِ المُحاضراتِ بورشٍ نوعيةٍ مع المُنتخباتِ التي تشمل اختصاصاتٍ مختلفةً من فنِ الاتكيت والإعلام والتغذية واللياقة البدنيّة والطب إلى اللغة الانكليزيّة والتكنولوجيا وأهميتها، وهو ما ستكون له مدلولاتٌ تواكبُ التطورَ الهائل الحاصل في كرةِ القدم”.

وأشار درجال إلى “إننا نمتلكُ الثقةَ الأكيدة في ضخِّ لاعبي المُنتخبات الوطنيّة ثم الأندية بالمعلوماتِ المُفيدةِ التي تنفعهم وتطور من الأداءِ في البُطولات، وتسهمُ في تحملهم واجباتهم بصُورةٍ جيدة”.

واختتم رئيسُ الاتحاد “عدنان درجال” حديثه بالقول: “بعد النجاحِ الكبير بتنظيمِ خليجي 25 في البصرة وغرب آسيا للشبابِ والأولمبيّ والفوز بالبُطولاتِ وإسعاد جُمهورنا الرائع الذي نستمدُ منه قوتنا، فإن المسؤوليةَ المُلقاة على الاتحادِ أصبحت كبيرةً، وعلينا تحملها والمُضي قدماً في استمرارِ النجاح، وتذليل الصعوبات وتفتيتها، والاتجاه برؤيةٍ علميةٍ واحترافيّةٍ إلى جادةِ التفوق، وكرتنا وجمهورنا الكريم يستحقُ منا الكثيرَ لنقدمه لإدامةِ الأفراحِ والانتصارات”.

التصنيفات : رياضية