كربلاء تعقد اجتماعا لمناقشة الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بالزيارة الأربعينية

14/08/2023
1036

إيرث نيوز/ ترأس محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاثنين، مؤتمرا موسعا في قاعة الإدارة المحلية لمناقشة الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بالزيارة الأربعينية.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لوكالة ايرث نيوز، أن “محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي عقد مؤتمرا أمنيا وخدميا على قاعة الإدارة المحلية لمناقشة الخطة الأمنية والخدمية لزيارة اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”.
وأضافت أن “المؤتمر حضرته القيادات الأمنية في المحافظة المتمثلة بقائد عمليات كربلاء الفريق الركن علي الهاشمي، وقائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني، وعدد من ضباط الأجهزة الأمنية، ومدراء الدوائر الخدمية في المحافظة”.
وتابعت ان “المؤتمر جرى خلاله مناقشة الخطط الأمنية، والخدمية، والإجراءات التي ستتخذ خلال فترة الزيارة المليونية، مؤكدين على تسخير الجهود كافة من أجل توفير الحماية اللازمة للزائرين الوافدين الى المحافظة لتأدية مراسيم الزيارة الأربعينية، فضلا عن الخطة الخاصة بنقل الزائرين من والى المحافظة، والعمل على تحقيق انسيابية عالية بهذا الخصوص، وأكدت القيادة الأمنية العليا على تظافر الجهود بين الدوائر الحكومية الأمنية، والخدمية، وتنفيذ الخطط المعدة بتفاصيلها كافة حتى أنتهاء الزيارة من أجل إنجاحها وعودة الزائرين الى ديارهم سالمين”.

التصنيفات : اخبار العراق