الليلي يحسم مصير الكادر التدريبي المساعد للشرطة

24/10/2023
2311

ايرث نيوز/ حسم مدرب الشرطة العراقي، التونسي شهاب الليلي، مصير الكادر التدريبي المساعد لفريقه في الموسم الجديد.

وأعلن نادي الشرطة العراقي، أمس الأثنين، تعاقده بشكل رسمي مع المدرب التونسي شهاب الليلي لقيادة الفريق خلفاً للمستقبل أحمد صلاح.

وقال الليلي في تصريح نشره الموقع الرسمي لنادي الشرطة إن “اليوم وقعت لنادٍ كبير وينافس على الألقاب مثل الشرطة العراقي، الذي له تأريخه وحاضره ومستقبله”، لافتاً إلى إن “الأندية الجماهيرية تعيش بالنتائج والألقاب خاصة نادي الشرطة المتوج بلقب الدوري العراقي لموسمين على التوالي وهذا الأمر يحملني مسؤولية كبيرة للحفاظ على القمة رغم صعوبة المهمة”.

وبين أن “مهمة قيادة الشرطة لن تكون سهلة في ظل تحضيرات الفرق المنافسة لكن بالعمل والاجتهاد والمثابرة وبالعقلية الاحترافية بالامكانيات المتاحة سنلعب من أجل الألقاب إن شاء الله كي نصل إلى الأهداف المرسومة”، مشيراً إلى إن “تدريب نادي الشرطة ماهو إلا بداية لدخول تاريخ الشرطة من خلال تحقيق الإنجازات”.

وعن موقفه من الكادر التدريبي المساعد، أكد الليلي بالقول: “كلي ثقة بالكادر التدريبي المساعد بوجود حسين عبد الواحد وكان لدينا اجتماعات عدة شرح لي من خلالها طبيعة الفريق واللاعبين وهذا الأمر قصر الكثير من الوقت بالنسبة لي كي أعرف الفريق جيداً وأيضاً مباراة الشرطة الودية الأخيرة أمام الكرخ منحتني فكرة كبيرة عن مستويات اللاعبين”.

وتابع بالقول: “نثمن مجهودات إدارة الشرطة في حفاوة الاستقبال وتذليل الصعوبات، بالعمل المشترك مع الإدارة سنتمكن من بلوغ الأهداف وكذلك نعد جمهور الشرطة بالعمل والبحث عن الحلول وتحسين أداء الفريق والوصول إلى المردود على أرض الملعب مع النتيجة”.

وأتم حديثه قائلاً: “اليوم سأباشر بعملي مع الشرطة ولدينا لقاءات دورية مع الجماهير كي يكون لدينا تواصل معهم لإيضاح العديد من الأمور ونحن نعول على مساندة الجماهير ووقفهم معنا لتحقيق الفرحة الجماعية وبدورنا سنكمل العمل على ثوابت الفريق ولن نغير في الوقت الحالي”.

ويعد الليلي، الذي سيبلغ من العمر 60 هامًا في مطلع كانون الأول المقبل، واحدًا من أبرز المدربين في تونس، أشرف على تدريب أندية الصفاقسي والإفريقي والنجم الساحلي، كما خاض تجارب تدريبية في الجزائر وليبيا والإمارات والأردن والسعودية.

التصنيفات : رياضية