العصائب تعلق على بيان صادر من كتائب حزب الله: تجاوز على ركيزة مهمة في عمل المقاومة

26/11/2023
1785

علق المتحدث العسكري لحركة عصائب أهل الحق،جواد الطليباوي، اليوم الاحد، على بيان صادر من كتائب حزب الله، معتبره تجاوز على ركيزة مهمة في عمل المقاومة.

وقال الطليباوي في بيان تلقته ايرث نيوز: إن “المقاومة واجب شرعي ووطني، وأداء هذا الواجب الكبير تكفّل به رجالٌ صدقوا مع الله والوطن، وقدّموا أرواحهم ودماءهم دفاعاً عن الأرض والمقدسات، والمقاومة لها مقوّماتها وركائزها ومبادؤها الثابتة الأصيلة، التي لا يحق لكائن مَن كان أن يتجاوز عليها”.

واضاف “من المؤسف حقاً ما تم نشره في وسائل الإعلام، من بيان صادر باسم إخوة الجهاد في كتائب حزب الله، لما فيه من تجاوز على ركيزة مهمة في عمل المقاومة، والتي تكفل سرية العمل ومراعاة الظروف الأمنية”. 

واوضح “ندرك تماماً ضرورة عدم الكشف عن الحركات والفصائل التي تنفّذ عملياتها الجهادية البطولية ضد قواعد الاحتلال الأمريكي في العراق، لإجباره على الخروج والانسحاب من بلدنا، إلا أنه من الغريب، ورغم علم مَن كتب البيان بالحقائق على الأرض، أن يعمد  إلى ذكر أسماء فصائل وتغييب أخرى، دون مبرّر أو شعور حقيقي بالمسؤولية”

وتابع ان “مقاومتنا واحدة، وهدفنا واحد، ونأمل أن لا تتكرر مثل هذه التصريحات من إخوة الجهاد، لكي لا نعطي فرصة للعدو، وأن يكون ما يصدر من المقاومين موحّداً وهادفاً”.

جواد الطليباوي

المتحدث العسكري لحركة عصائب أهل الحق

التصنيفات : اخبار العراق