ستوك سيتي يمنح لاعبه العراقي جائزة مميزة

27/11/2023
2267

ايرث نيوز/ منح نادي ستوك سيتي الإنجليزي، للاعب الشاب العراقي علي حيدر جائزة “Broxap” للإنجاز الأكاديمي المتميز التي تمنحها أكاديمية النادي الإنجليزي.

وقال مدير أكاديمية ستوك سيتي غاريث أوين في تصريح لموقع النادي إن “بالنسبة لأي لاعب شاب، يعد تمثيل المنتخب الأول لبلده إنجازًا هائلاً ولحظة فخر خاصة عندما تتمكن من القيام بذلك من أجل بلدك، كما فعل علي حيدر”.

وأضاف: “إنه لشرف لعلي، وكذلك لعائلته، أن يمثل العراق، ولا شك أن هذه التجربة ستعود عليه بالفائدة وستشاهم في تألقه وتطوره المستمر هنا في ستوك سيتي”.

وتابع أن “رؤية علي وزملائه، مثل سول سيديبي وناثان لوي وتومي سيمكين وجيك غريفين وآدم واتسون، يحصلون جميعًا على فرصة للعب مع منتخبات بلادهم في الأسابيع الأخيرة هو دليل على اللاعبين أنفسهم ولكن أيضًا على العمل الدؤوب للموظفين والمدربين داخل الأكاديمية”.

ومثل حيدر المنتخب العراقي لأول مرة في تأريخه في مواجهة أسود الرافدين أمام الأردن في بطولة الأردن الرباعية الدولية في 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ليصبح ثاني أصغر لاعب يرتدي قميص المنتخب العراقي بعد أحمد راضي الذي مثل “أسود الرافدين” بعمر 17 عاماً فقط في عام 1982.

التصنيفات : رياضية