اتحاد الكرة: حالة الكسندر أوراها لا تستوجب تداخلاً جراحياً

29/11/2023
2442

ايرث نيوز/ أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن حالة لاعب المنتخب الأولمبي المحترف في صفوف كوينز بارك رينجرز الإنجليزي ألكسندر أوراها، لا تستوجب تداخلاً جراحياً.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “نجم منتخبنا الأولمبي اللاعب ألكسندر أوراها قدم شُكره وتقديره العاليين لرئيسِ الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال وأسرةِ الاتحاد، عقب اتصاله للاطمئنان على حالته الصحية”.

وقال لاعبُ المنتخب الأولمبيّ وفق البيان، إن “المُتابعةَ التي يقدمها له الاتحادُ العراقيّ والطواقم التدريبيّة خففت عنه ألمَ وحزن الإصابة”.

وأضاف: “لقد تلقيتُ اتصالاً هاتفياً من رئيسِ الاتحاد، يطمئنُ فيه على صحتي رغم انشغالاته باجتماعاتِ رابطةِ الدوري الإسبانيّ، الأمرُ الذي جعلني أتناسى محنةَ الإصابة”.

وبيّن أوراها إن “درجال وعده بتَقديمِ كلِ السُبلِ المتاحة لضمانِ عودته سريعاً للملاعب، مع تَوفيرِ كل احتياجاته”.

من جانبه، عبّر والدُ اللاعب ألكسندر أوراها عن “امتنانه لما قامَ به رئيسُ الاتحاد عدنان درجال”، مؤكداً إن “المتابعةَ المُستمرة لحالةِ ولده خففت عنه الحزنَ الشديدَ الذي عاشه في اليومين الماضيين”.

وتابع الاتحاد أن “نجمَ منتخبنا الأولمبيّ سيغيبُ عن الملاعب لمدة بين (80-100) يوم، مع التأكيدِ على أن حالته لا تستوجبُ تداخلاً جراحياً، بانتظارِ نتائج الفحوصاتِ الأخيرة التي أجريت له”.

وتعرض أوراها لإصابة يوم الأحد الماضي خلال مباراة فريقه كوينز بارك رينجرز تحت 21 عاماً، بعد التحامه مع أحد لاعبي نادي كولشيستر أجبرته على الخروج من المباراة بتبديل اضطراري.

التصنيفات : رياضية