السوداني يتابع ميدانيا سير العمل في مشروع تطوير ساحة النسور ويلتقي العاملين بالشفت الليلي

30/11/2023
2635

ايرث نيوز/ وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، خلال  زيارته مشروع تطوير ساحة النسور وسط العاصمة بغداد، بضرورة الحفاظ على وتيرة العمل المتصاعدة، والالتزام بالتوقيتات الزمنية وبالمواصفات والمعايير العالية.

وذكر بيان صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته وكالة ايرث نيوز أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أجرى في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، زيارة ميدانية الى مشروع تطوير ساحة النسور وسط العاصمة بغداد، ضمن الحزمة الأولى من مشاريع فك الاختناقات المرورية”.

وتابع ، أن “رئيس الوزراء تفقد سير العمل في المشروع والتقى العاملين في الشفت الليلي، واستمع الى عرض مفصل عن مستوى الإنجاز، وأبرز المعوقات التي تواجه العمل ووجه بسرعة معالجتها”.

وثمَّن رئيس مجلس الوزراء “كل الجهود المبذولة والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل تنفيذ هذا المشروع الخدمي الحيوي المهم، الذي يتابعه المواطنون بارتياح عالٍ، ويستبشرون خيراً وهم يرون جدية الحكومة في تنفيذ هذه المشاريع ومصداقيتها في تقديم الخدمة للمواطن”.

ووجه السوداني، بـ”ضرورة الحفاظ على وتيرة العمل المتصاعدة، والالتزام بالتوقيتات الزمنية والتنفيذ، وكذلك الالتزام بالمواصفات والمعايير العالية لجميع المشاريع في ما يتعلق بالتصاميم والكشوفات ضمن هذا الاتجاه”.