جماهير إنتر ميامي ترضخ لجنون الأسعار من أجل ميسي!

01/12/2023
2312

ايرث نيوز/ تسبب ليونيل ميسي، في حالة نشاط كبيرة في الدوري الأمريكي، أدت إلى زيادة نسبة المتابعين للبطولة، منذ وصول النجم الأرجنتيني في الصيف الماضي إلى إنتر ميامي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا أثليتك” فإن وجود ليونيل ميسي، في الدوري الأمريكي، تسبب في زيادة كبيرة في أسعار تذاكر المباريات، إذ كان أقل سعر تذكرة لأول مباريات النجم الأرجنتيني مع إنتر ميامي 1294 دولار.

وزادت أسعار التذاكر بشكل ملحوظ، بعدما أعلن إنتر ميامي عن أرخص سعر للتذكرة الموسمية وهو 884 دولارا، وهي تقرب من ضعف ما كانت عليه في العام الماضي عندما كانت 485 دولارا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من شكوى الجماهير، من زيادة أسعار التذاكر إلا أنه وبعد أسبوعين من نهاية الموسم المنصرم في الدوري الأمريكي، بدأ مشجعو إنتر ميامي في شراء التذاكر الموسمية للموسم المقبل.

وتسعى جماهير إنتر ميامي، لمتابعة النجم الأرجنتيني من الملعب، خاصة بعدما قاد الفريق إلى تحقيق أول ألقابه في تاريخ النادي، بعد الفوز بكأس الدوريات الأمريكية.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن جدول مباريات الموسم القادم من الدوري الأمريكي في شهر ديسمبر، على أن تنطلق مباريات الدوري في الفترة من فبراير ومارس 2024.