الحكيم: مشروعنا الاعتدال وليس الضعف والوهن كما وصفه البعض

01/12/2023
1613

أكد رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، اليوم الجمعة، على ضرورة التمسك بمشروعه الانتخابي كونه قائم على الاعتدال والوسطية وليس الضعف والوهن.

وقال الحكيم في كلمة له خلال مؤتمر لقيادات تيار الحكمة في الفرات الأوسط، تابعته ايرث نيوز “نشد بالهمة العالية والجهود الكبيرة التي تبذل من أبناء تيار الحكمة الوطني والاستعداد العالي للمنازلة الانتخابية القادمة”.

وأكد الحكيم، “على ضرورة التمسك بمشروع تيار الحكمة كونه مشروع الاعتدال والوسطية”، مبينا أن طريق الاعتدال أصعب الطرق وليس كما يريد البعض وصفه بأنه طريق الضعف والوهن”.

واشار إلى أن “علاقة الاعتدال والوسطية بالجمهور علاقة احترام وانجذاب لا علاقة خوف و حذر، وضرورة التنبه لدور الحكمة في جمع كلمة الناس وإدامة عملية الإعمار والبناء وحل الإشكاليات، في حين جددنا ثقتنا بالشباب وقدرتهم على إدارة بلدهم”.

وشدد، “على الحضور الميداني والعمل على خدمة الناس وإدامة التواصل مع الجميع”، داعياً إلى أهمية التحرك على المساحات الرمادية وإقناعها بمشروع الحكمة ومنهجه وحاجة البلد له”.

واستنكر الحكيم، “عودة العمليات العسكرية الهمجية الإسرائيلية في غزة”، محملاً المجتمع الدولي مسؤولية وقف الحرب وحماية المدنيين وإيقاف المجازر ضد الأطفال والنساء”، معرباً عن قناعته بأن النصر حليف الشهداء والمضحين”. 

ودعا إلى الوقوف عند عملية تبادل الأسرى وما كشفته عن تعامل إنساني معهم من جهة الفلسطينيين ولا إنساني من جهة الكيان الإسرائيلي”.

التصنيفات : اخبار العراق