العامري: مجالس المحافظات القادمة ستكون مجالس خدمة

05/12/2023
2619

ايرث نيوز/ اكد رئيس تحالف نبني، هادي العامري، اليوم الثلاثاء، على ان مجالس المحافظات القادمة ستكون مجالس خدمة، مبينا ان تطوير المدارس والمستشفيات والكهرباء والطرق وغيرها واجب الحكومات المحلية.

ونشر مكتبه الاعلامي في بيان تلقته ايرث نيوز ” أبرز ما جاء في العامري خلال التجمع الجماهيري لتحالف الحدباء الوطني في سهل نينوى: ان “انتخابات مجالس المحافظات لها أهمية كبيرة جدا ونوصي بالمشاركة الجادة بها، والمقاطعة للانتخابات لا تحل المشاكل بل يجب المشاركة واختيار النزيه والكفوء”، مبينا “إذا أردنا التغيير وتقديم الخدمات وحل المشاكل لا خيار لنا إلا المشاركة في الانتخابات”.

واضاف ان “تطوير المدارس والمستشفيات والكهرباء والطرق وغيرها واجب الحكومات المحلية”، مشيرا ان “تواجد تحالف الحدباء الوطني في مجلس محافظة نينوى سيحقق التطوير والنهوض بمدينة الموصل وأطرافها ، وتحالف الحدباء الوطني يضم كل مكونات محافظة نينوى والجميع مشارك فيه”.

واوضح “يجب أن نتعاضد جميعنا لبناء محافظة نينوى وإيجاد فرص عمل للشباب”، لافتا “تفعيل القطاع الخاص وتشجيع الاستثمار الداخلي والخارجي سيشغل آلالاف من المواطنين”.

وبين ان “مجالس المحافظات القادمة ستكون مجالس خدمة”، مشيرا “مثلما استطعنا أن نحرر ونحمي هذه المحافظة من الإرهاب قادرون على بنائها بالبناء الذي تستحقه”.

واختتم ان “العراق فيه مقومات كثيرة للنهوض والازدهار والتقدم  وسيتحقق ذلك إن شاء الله”.