الرباط الصليبي ينهي موسم نجم المنتخب الوطني

10/12/2023
2474

ايرث نيوز/ كشف الفريقُ الطبيّ لنادي الشرطة بكُرةِ القدم عن أن موسمَ اللاعب أحمد فرحان قد انتهى مع الفريق، بعدَ أن كشفت الفحوصاتُ التي تمّ إجراؤها عن إصابته بالرباط الصليبيّ، وحاجته إلى تداخلٍ جراحي في القريبِ العاجل.

وقال عُضو الفريق الطبيّ عبد الرحمن جابر في بيان إن “الإصابةَ التي تعرضَ لها اللاعب فرحان في مباراةِ الفريق أمام أمانة بغداد في الجولةِ قبل الماضية أظهرت تعرضه لتمزقٍ حادٍ في الرباط الصليبيّ يستدعي خضوعه لتداخلٍ جراحي”.

وأضاف جابر إن “اللاعبَ البرازيلي لوكاس سانتوس قد يحتاجُ هو الآخر لتداخلٍ جراحي نتيجة إصابته بتمزقٍ الغضروف”، مبيناً إن “الأيامَ القليلة المُقبلة ستكشف عن الحاجةِ للتداخل الجراحي من عدمها”.

وأشار إلى إن “اللاعبَ علاء عبد الزهرة يحتاجُ إلى راحةٍ لمدة ثلاثة أسابيع نتيجة تعرضه هو الآخر لتمزقٍ في العضلةِ الخلفية، وهي الإصابة نفسها التي يعاني منها اللاعبُ بسام شاكر الذي يحتاجُ إلى أسبوعين أيضاً للتشافي”.

وبيّن جابر إن “اللاعبين مهند علي وحسين علي وأمير صباح دخلوا فعلياً في مرحلةِ التأهيل، وسيباشرون التدريباتَ الجماعية مع الفريق قريباً جدا”.

وأكد إن “ضغطَ المباريات ومباريات المنتخب الوطنيّ الأخيرة والسفر المتكرر كانت من أهمّ الأسباب التي كانت وراءَ تعدُّدِ الإصابات في الفريق”.

التصنيفات : رياضية