المالكي يشيد بدور الحكومة في توفير الأجواء السليمة لإجراء الانتخابات ونجاح خطتها الأمنية

18/12/2023
1280

ايرث نيوز/ اشاد رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، اليوم الاثنين، بدور الحكومة في توفير الأجواء السليمة لإجراء الانتخابات ونجاح خطتها الأمنية، مبينا ان العراقيين أوفوا بوعدهم لمرشحيهم، وبقي أن يفي الفائزون في هذه الانتخابات للعراقيين جميعاً وان يؤدوا دورهم الدستوري بأمانةٍ وإخلاص.

وقال المالكي في منشور على منصة “اكس” : “الحمد لله وقد تمت الانتخابات بيسر وسلاسة ونزاهة، والاعتزاز والفخر بدور شعبنا وإرادته الصلبة،إذ أوفى العراقيون بوعدهم لمرشحيهم، وبقي أن يفي الفائزون في هذه الانتخابات للعراقيين جميعاً وان يؤدوا دورهم الدستوري بأمانةٍ وإخلاص من أجل بناء العراق وتوفير الخدمات وإدامة زخم العملية السياسية”.

واضاف “كل ذلك تحقق بإصرار الناخبين وقوة إرادتهم وبالجهود الاستثنائية من قبل مفوضية الانتخابات، فالشكر لها، وما كان ذلك ليكتمل لولا دور قواتنا الامنية البطلة بجميع صنوفها، فكل الشكر لهم، والتقدير العالي للكتل السياسية على إصرارها والمشاركة والتنافس السياسي السليم”.

وتابع “نشيد بدور الحكومة في توفير الأجواء السليمة لإجراء الانتخابات ونجاح خطتها الأمنية. كما والشكر موصولٌ لجميع المشاركين كلٌّ بحسب دوره ، وإني لأشعر بالفخر والامتنان لهم جميعاً دون استثناء”.