رسمياً.. استئناف العمل بمشروع ملعب ديالى الأولمبي سعة 30 ألف متفرج

19/12/2023
1456

ايرث نيوز/ أعلن وزير الشباب والرياضة احمد المبرقع، الثلاثاء، استئناف العمل بمشروع ملعب ديالى الاولمبي سعة 30 الف متفرج، وذلك خلال زيارته إلى محافظة ديالى برفقة عدد من السادة المسؤولين  المحليين والملاك المتقدم للوزارة وجمع من رجال الاعلام والصحافة.

وقال الوزير في بيان إن “العمل في مشروع المدينة الرياضية تم استئنافه بصورة كاملة بعد توقف دام لمدة زمنية طويلة، ودق اول ركيزة اليوم في الملعب الرئيسي سعة 30 الف متفرج والملعب الثانوي سعة 2000 متفرج وملعب التدريب”.

وبين أن “العمل لن يتوقف إلا بعد تسليم الملعب رسميا وافتتاحه ليضاف الى ملاعبنا الاستراتيجية الكبيرة، مشددا على ان وزارة الشباب ستبقى متابعة وبدقة لجميع مفاصل العمل واعمال وتوقيتات وجودة العمل لدى الشركة المنفذة ولن تتهاون في اية مفردة سواء في الملعب او ملاحقه وقد اصدرنا توجيهات مشددة بهذا الخصوص الى الشركة المنفذة بان المتابعة ستكون مستمرة لجميع التفاصيل ونامل ان يسير العمل بصورة جيدة وفقا للتوقيتات والتصاميم المعلنة”.

وعبر المبرقع خلال اللقاء الذي جمعه بالحضور من المحافظة ومديرية الشباب والرياضة أن “ملف الملاعب والاعمار ينال دعم الحكومة مركزيا كجزء من اهتماماتها الكبيرة بهذا القطاع الحيوي من جانب ولتكون محافظة ديالى التي تمتاز بمواهبها الشبابية الكبيرة عند مستوى الطموح لما يحققه هذا المنشأ الكبير من اضافة مهمة”.

ويتضمن مشروع ملعب ديالى الاولمبي انشاء ملعب سعة 30 الف متفرج مع ملاعب تدريبية عدد 2 احدهما سعة 2000 متفرج، والاخر سعة  500 متفرج، مع فندق 4 نجوم سعة 75 سرير ويحتوي المشروع أيضًا على مسبح وحدائق ومواقف للسيارات، فضلًا عن تأهيل مقتربات المشروع والمداخل.

التصنيفات : رياضية