خلال اليومين المقبلين.. امانة بغداد تحتضن اجتماع المجلس التنفيذي لمنظمة المدن العربية

23/01/2024
2558

ايرث نيوز/ استقبل امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم، اليوم الثلاثاء، امين عام منظمة المدن العربية وأمناء المدن ومسؤولي الادارات البلدية في العواصم العربية خلال استضافة امانة بغداد اجتماع المجلس التنفيذي الـ61 لمنظمة المدن العربية الذي يقام في بغداد برعاية رئيس مجلس الوزراء .

وذكر بيان للامانة وتلقته ايرث نيوز، ان “امين بغداد استقبل وفود الدول العربية الشقيقة بعد وصولهم لمطار بغداد الدولي للمشاركة في اجتماع المجلس التنفيذي الـ61 لمنظمة المدن العربية الذي يقام في العاصمة بغداد بمشاركة (15) دولة “.

واضاف ان “امين بغداد استقبل امين عام منظمة المدن العربية السيد (عبد الرحمن هشام العصفور) وامين عمان من المملكة الأردنية ومدير بلدية الدوحة ورئيس مؤسسة جائزة المدن العربية من دولة قطر ورئيس بلدية بيروت ورئيس بلدية طرابلس من دولة (لبنان) “.

وبين ان “امين بغداد استقبل ايضاً محافظ الإسكندرية من دولة مصر ووزير الصحة السوداني المشارك عن العاصمة الخرطوم ورئيس مجلس مدينة حلب من دولة سوريا ورئيس بلدية حلحول من دولة فلسطين “.

كما استقبل امين بغداد عميد بلدية طرابلس المركز من دولة ليبيا وكذلك المكلف بتسيير بلدية تونس العاصمة من دولة تونس وعمدة العاصمة مقديشو ومحافظ اقليم بنادر من دولة (الصومال) ورئيس بلدية مقاطعة بلعوس العاصمة من دولة جيبوتي “.

واشار الى ان “اجتماع المجلس التنفيذي لمنظمة المدن العربية المنعقد هذا العام في بغداد وتحتضنه امانة بغداد سيعقد يومي 24 و 25 /1 / 2024 المقبلين لبحث القضايا المدرجة على جدول اعماله والتي تهم المدن العربية المشاركة ، في حدث مهم تشهده العاصمة بغداد بعد انقطاع دام اكثر من 35 عاماً “.

التصنيفات : اخبار العراق