كاساس عن منافسه المقبل: لا أفضل منتخباً على آخر

24/01/2024
2502

ايرث نيوز/ أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، خيسوس كاساس، عدم اهتمامه بالمنافس المقبل لفريقه في دور الـ16 من كأس آسيا-قطر 2023.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة فيتنام، إن “مباراة اليوم لم تكن سهلة علينا، وكانت صعبة بالرغم من أن الحيازة كانت لنا، وتمكنا في نهاية الأمر من تحقيق العلامة الكاملة”.

وعن المنافس المباشر في دور الـ16، أوضح كاساس: “لا أفضل منافساً على آخر، ولكل مباراة ظروفها واستعدادها الخاص حسب من نواجهه، وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل مواصلة الفوز، وستكون مرحلة صعبة وخطرة، لأن تسع نقاط في الأدوار الأولى لن تقف إلى جانبنا آنذاك في حال خسرت مباراة واحدة وتودع البطولة، لذلك علينا التركيز في الأدوار الإقصائية”.

وعن الأخطاءِ التي ارتكبت في الثلث الدفاعي، أضاف كاساس أن “كرة القدم هي لعبة أخطاء، وسنحاول قدر المستطاع تحسين أدائنا في الشق الدفاعي ولم يخف أن بعض اللاعبين الذين خاضوا أول مباراة لهم في البطولةِ قد صاحبهم بعض التوتر، لكننا نحاول مشاهدة جميع لاعبينا، ومنحهم فرصة اللعب”.

وبيّن كاساس: “مع كل مباراة نتعلم، وسوف نحلل دقائق مباراة اليوم مع الكادر المساعد ولاعبينا من أجل الوقوف على الجوانب التي حدثت في المباراة، لتصحيح بعض الأخطاء التي اُرتكبت أثناء الأدوار الأولى”.

وشكر كاساس الجمهور العراقي المتواجد من أرجاء مختلفة من العالم، ونوه إلى إن “هذا شعور نعيشه بطريقة ايجابية، ليس فقط في ملعب المباراة، لذلك نحن نستمد طاقة إيجابية من أنصارنا”.

على صعيدٍ متصل، تم اختيار اللاعب أيمن حسين أفضل لاعب في المباراة، وتعذر عليه التواجد في المُؤتمر الصحفي بسبب اختياره بالقرعة ضمن فحص المنشطات”.

التصنيفات : رياضية