رئيس اللجنة المنظمة لكأس آسيا: نهائي البطولة أتمناه بين قطر والعراق

27/01/2024
1462

ايرث نيوز/ أعرب زير الشباب والرياضة القطري رئيس اللجنة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، عن أمله بأن يكون نهائي كأس آسيا في قطر 2023 بين العراق وقطر.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “المنتخب الوطني، كثف تدريباته صباح اليوم السبت تحضيراً لمُواجهةِ نظيره الأردني غداً الاثنين الساعة الثانية والنصف في ستاد خليفه الدوليّ ضمن إطارِ مباريات الدور ثمن النهائي لمنافساتِ كأس آسيا 2023”.

وبين أن “تدريبات اليوم شهدت حضورَ رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال والنائبين الأول والثاني علي جبار ويونس محمود، والأعضاء غالب الزاملي ومحمد ناصر وأحمد الموسوي والأمين العام محمد فرحان، وقبل انطلاق الوحدةِ التدريبية زار وزير الشباب والرياضة القطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني تدريباتَ أسود الرافدين”.

وأوضح أن “بن خليفة هنأ كتيبة خيسوس كاساس على المُستوى المتميز الذي ظهر عليه المنتخبُ العراقيّ في الأدوار الأولى وحصوله على العلامة الكاملة، مشيداً بروحيةِ لاعبي المنتخب العراقي، إضافةً إلى رؤيةِ الاتحاد العراقيّ ومخططاته في استقطاب الوجوه الشابة واليافعة في المنتخب الوطنيّ، متمنياً لهم الذهاب بعيداً والوصول إلى أبعد نقطةٍ في البطولة، وأن يكون النهائي بين العراق وقطر، مؤكداً أن مواجهةَ العراق والأردن هي بمنزلة عينين في رأسٍ واحدٍ، لأنهما منتخبان عربيان نكن لهما كل الحب والاحترام”.

وأكمل أن “رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال، شكر زيارة الشيخ حمد لتدريبات الأسود، ومتابعته ودعمه للرياضةِ العراقيّة، وتحديداً في كرة القدم، وموقف دولة قطر في الوقوف إلى جانب العراق في الكثير من المناسباتِ، متمنياً نجاحَ البطولة من حيث التنظيم المثالي والحضور الجماهيري، خصوصاً أن دولةَ قطر كانت ولا تزال سباقةً في التجارب الناجحة في استضافةِ العديد من البُطولاتِ في مختلف الأصعدة”.

وسيعقد يوم غد الأحد في الساعة 11:00 صباحاً المؤتمرُ الصحفيّ لمدرب المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس في مشيرب، وسيكون إلى جانبه لاعب المنتخب الوطنيّ علي جاسم.

على صعيدٍ متصلٍ، يخضع حارسُ المنتخب الوطنيّ فهد طالب، مساء اليوم السبت، إلى فحوصاتٍ طبيةٍ للكشفِ عن حالته بعد تعرضه إلى إصابةٍ أثناء تدريباتِ الأمس.

التصنيفات : رياضية