منتخب الشباب يتغلب على شاختار دونستك الأوكراني ودياً

27/01/2024
2016

ايرث نيوز/ تغلب منتخبُ الشباب، اليوم السبت، على فريقِ شاختار دونستك الأوكراني تحت 20 عاماً الذي يشاركُ في دوري أبطال أوروبا في تلك الفئة بهدفٍ من دون مقابل ، في المباراةِ الودية التي أقيمت في مجمعِ “تايتينك ديلوكس” لكُرةِ القدم في مدينةِ أنطاليا التركية ضمن استعداداتِه للاستحقاقاتِ المُقبلة.

وشهد شوطُ المباراة الأول في معظم دقائقه نديةً وإثارةً بين منتخبنا والنادي الأوكراني الذي تميز معظمُ عناصره بالقُدراتِ البدنية العالية والضغط العالي وكذلك البنية الجسمانيّة، بينما نجح منتخبنا في الحدِّ من خطورةِ الفريق الأوكراني، كما قام بالوقتِ نفسه بعدة محاولاتٍ للوصول إلى مرمى النادي الأوكراني، لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبيّ.

وفي الشوطِ الثاني، استمرت الإثارةُ والندية بين منتخبنا الشبابي ونادي شاختار ، حيث قدّم فيها عناصرُ منتخبنا أداءً جيدأً ومختلفاً عن المباراةِ الودية الأولى أمام الأردن، أسفر هذا الأداءُ عن تسجيل منتخبنا هدف المباراة الوحيد، والذي جاءَ عن طريق اللاعب كرار جعفر في الدقيقة 66 من عُمرِ المباراة، لينهي منتخبنا هذا اللقاءَ الودي فائزاً بهذا الهدف.

هذا وأشرك مدربُ منتخب الشباب عماد محمد في المباراةِ العديدّ من العناصر على مدى الشوط الثاني لمنحهم الفرصةَ الكاملة، والوقوف على نقاطِ القوة والضعفِ لكل لاعبٍ، وكذلك للاستفادةِ من هكذا مبارياتٍ عاليةِ المُستوى .

هذا ومن المؤملِ أن يخوضَ منتخب الشباب مباراته الثالثة في معسكرِ أنطاليا أمامَ منتخبِ قيرغيزستان يوم الخميس المُقبل.

التصنيفات : رياضية