كاساس: سنجعل جماهير العراق فخورة بأسود الرافدين في مباراة الأردن

28/01/2024
2080

ايرث نيوز/ أكد مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس، أن فريقه سيجعل الجماهير العراقية فخورة بأسود الرافدين في مباراته أمام المنتخب الأردني في دور الـ16 من كأس آسيا-قطر 2023.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، “أنا راضٍ عن مستويات العراق في دور المجموعات وهذا أصبح من الماضي ونحن ننظر للمباراة القادمة أمام الأردن التي نريد الفوز بها”.

وأوضح أن “مباراة الأردن تختلف عن المواجهة الودية الأخيرة في عمّان، لم نعتمد نهائياً على هذه المباراة في تحليل المنتخب الأردني لأن المباراة كانت في بطولة ودية ولاعبين كثيرين لم يلعبوا حينها وستكون مباراة الغد قوية جداً”.

وتابع أن “هدفي الآن الفوز على الأردن فقط لأنها مباراة شاقة وبعدها سنفكر خطوة بخطوة لنسير بثبات نحو تحقيق لقب كأس آسيا، سنبذل كا ما بوسعنا واللاعبون سيتحملون المسؤولية لتحقيق الفوز على الأردن ولكن يجب على الجماهير أن تكون فخورة بنا في كل الحالات سواء في الفوز أو الخسارة”.

وأكمل أن “مباراة الأردن مباراة مثل بقية المباريات وستكون صعبة على الفريقين، يجب أن نبذل 200% من قدراتنا أمام الأردن لكي نفوز بالمباراة وإن ارتكبنا خطأ واحداً قد نخرج من كأس آسيا”.

وتابع: “إن ارتكبنا خطأ واحداً قد نخرج من كأس آسيا، جاهزون لمواجهة الأردن وهم أيضاً وأثمن كل الدعم من المشجعين العراقيين”، لافتاً إلى إن “اللاعبين هم أول من سيعرف التشكيلة وغداً بالإمكان مشاركة أي واحد منهم، نحن نعمل حالياً على إيجاد الحلول بمواجهة الأردن ونحن نعتمد تكتيكاً مختلفاً بكل مرة”.

وأردف المدرب الإسباني قائلاً: “الثقة العالية ليست كافية لتحقيق اللقب، التتويج لن يكون سهلاً ويحتاج إلى عمل كبير جداً، نحن نركز في التدريبات ونعمل بجد لتقديم أفضل صورة ممكنة عن المنتخب العراقي”.

وأتم حديثه بالقول: “خرجت للتصريح لعدة وسائل إعلام خلال 3 أيام وفزنا بعد كل هذه التصريحات، الآن ينتقدونني لأنني خرجت بلقاء تلفزيوني وإن خرجنا سيلقون اللوم على هذا اللقاء، أعتقد أن هذه الأفكار والتصريحات غبية حقاً”.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الأردني على ستاد خليفة الدولي عند الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت بغداد.

التصنيفات : رياضية