وزير الداخلية يعلن نجاح خطة الأمن لزيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع)

06/02/2024
1860

ايرث نيوز/ أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة ذكرى استشهاد الإمام (عليه السلام)، مبينا ان الأجهزة الأمنية اثبتت مرة أخرى أنها على قدر المسؤولية في تأمين المناسبات المليونية.

وقال الشمري، في بيان تلقته وكالة ايرث نيوز، إنه “على مدار أيام متواصلة كانت هناك جهود كبيرة لإنجاح ذكرى زيارة الإمام موسى الكاظم عليه السلام، شاركت فيها قطعات أمنية من مختلف التشكيلات والصنوف بتنسيق عالي المستوى مع الجهات الحكومية والساندة وفق خطة مرسومة من قبل اللجنة الأمنية العليا لتأمين الزيارة الرجبية”.

واضاف، ان “الأجهزة الأمنية، اثبتت مرة أخرى أنها على قدر المسؤولية في تأمين المناسبات المليونية بعد أن جمعت الليل والنهار لتقدم الخدمات للزائرين القاصدين مرقد الإمامين الكاظمين عليهما السلام”، مثمنا “الأداء المهني للتشكيلات الأمنية التي لم تدخر جهداً من أجل إتمام مراسيم الزيارة وتغليب روح التعاون المثمر بينها بالصورة التي شاهدها ابناء الشعب العراقي وضيوف العراق”.

وقدم، الشكر والتقدير “للقوات الأمنية المشاركة بخطة تأمين زيارة الإمام موسى بن جعفر عليه السلام بذكرى استشهاده”، مهنئاً “التشكيلات الأمنية كافة بنجاح الخطة الأمنية وعدم حصول ثغرات تعكر صفو الزيارة وأمن الزائرين”.

واشاد، “بالجهود الكبيرة التي بذلتها العتبة الكاظمية المقدسة، وكذلك أصحاب المواكب من خلال التعاون التام مع الأجهزة الأمنية لتقديم أفضل الخدمات للزائرين”.

واختتم الشمري حديثه بالقول: “بهذه المناسبة التي نستلهم منها العبر، اغتنم الفرصة وادعو الله تعالى أن يحفظ العراق وشعبه ويجعل هذا البلد آمنا، كما اجدد الشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح هذه المناسبة المليونية”.

التصنيفات : اخبار العراق