وزير النفط يعلن نجاح الخطة الوقودية والخدمية الخاصة بإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع)

06/02/2024
1147

ايرث نيوز/ أعلن وزير النفط، حيان عبد الغني، اليوم الثلاثاء، نجاح الخطة الوقودية والخدمية الخاصة  بإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام ).

وقال عبد الغني في بيان تلقته ايرث نيوز: إن “الوزارة نجحت في تغطية إحتياجات مواكب الزائرين في بغداد وعلى امتداد الطرق التي يسلكها الزائرين إلى العاصمة بغداد والى مدينة الكاظمية المقدسة من خلال تنفيذ محكم للخطة الوقودية  والخدمية التي نفذتها شركة توزيع المنتجات النفطية وشركة تعبئة وخدمات الغاز ، التي تضمنت تعزيز الخزين الاستراتيجي ، وفتح المنافذ التوزيعية ومحطات تعبئة الوقود على مدار الساعة ، وتسيير الحوضيات والشاحنات الجوالة، لتوفير أنواع الوقود والغاز السائل للمواكب وللزائرين وللمركبات الحكومية الخدمية والقوات الامنية ، إلى جانب تعزيز الوقود لمحطات الطاقة الكهربائية ، إضافة إلى توفير الأغذية والمياه والحاجات الرئيسية للزائرين”.

وأشار وزير النفط إلى “الكميات التي تم توزيعها  خلال فترة الزيارة ، حيث بلغت كميات تجهيز البنزين (1665264) مليون لتر، وزيت الغاز (508035) مليون لتر، والغاز السائل (17787)الف إسطوانة  ، والنفط الابيض (2500) لتر “. 

وأشاد وزير النفط “بجهود العاملين وإدارة شركة توزيع المنتجات النفطية وهيئة توزيع بغداد، وشركة تعبئة وخدمات الغاز، والجهات الساندة التي بذلت جهوداً إستثنائية لتنفيذ وإنجاح الخطة الوقودية، الى جانب مبادرة شركة توزيع المنتجات النفطية وشركة خطوط الانابيب النفطية التي قامت بتوزيع الأطعمة  الجاهزة والمياه والفواكه على الزائرين في العاصمة بغداد وأطرافها”. 

ويذكر إن وزارة النفط قد باشرت في الاول من هذا الشهر بتنفيذ خطتها الوقودية والخدمية لمناسبة إحياء ذكرى استشهاد الامام موسى الكاظم عليه السلام وتنتهي بإنتهاء الزيارة .

التصنيفات : اخبار العراق