عقب إعلان الصدر الكتلة الأكبر.. الكتائب تدعو الحشد والمقاومة للانتشار

23/03/2022
653

إيرث نيوز / دعا المسؤول الأمني لكتائب حزب الله أبو علي العسكري، اليوم الإربعاء، الحشد والمقاومة للانتشار وذلك بعد إعلان الصدر الكتلة الأكبر.

 

وقال العسكري في تدوينه له على “تويتر” وتابعتها إيرث نيوز، “نحمل البهلوان محمد الحلبوسي تداعيات محاولة تمرير أحد مرتزقة الكيان الصهيوني (الانفصالي) رئيسا للعراق في جلسة البرلمان المقبلة”.

 

وأضاف “وليعلم هذا الصبي أننا نراقب عن قرب كل أعماله ولن تنطلي علينا حيله، وليتأكد هو ومن خلفه من خارج الحدود أن أحدا لن يحميهم من ثورة اشتعل أوزاره، ولاحت في الأفق بشائرها”.

 

وتابع العسكري “على الإخوة في الحشد والمقاومة المتواجدين في غرب العراق العمل على إعادة انتشارهم بما يتناسب مع حجم التهديدات الجديدة، وأن يتذكروا دائما دماء شهداؤهم وإخوتهم الذين سقطوا على هذه الأرض، وأن لا يسمحوا لسكان الفنادق بمحاولة إعادة العراق إلى المربع الأول”.

 

واردف “نأمل من النواب المخلصين في البرلمان العراقي وبالأخص غير المنسوبين إلى الجهات التي عاثت في العراق نهبا وفساد، والتي تعمل ليلا نهارا لإضاعة حقوق المستضعفين من ابناء بلدنا بأن لا يكونوا اداة بيد تجار الدم والسياسة ليحولوا العراق هذه المرة إلى كعكة يتقاسمها آل برزان وآل بهلوان وآل فلان”.

 

وأعلن الحزب الديمقراطي الكوردستاني والكتلة الصدرية وائتلاف السيادة، البوم الإربعاء، تشكيل تحالف “إنقاذ الوطن النيابي”، فيما قدموا جعفر الصدر مرشحاً لرئاسة الوزراء وريبر أحمد لمنصب رئيس الجمهورية.