“صابرين” أولى ضحايا رامز جلال لهذا العام

02/04/2022
316

ايرث نيوز/ حلت الفنانة المصرية صابرين ضيفة على رامز جلال، في أولى حلقات برنامجه “رامز موفي ستار” على قناة “mbc مصر”.

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم.

ويتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة صابرين قائلًا: “اعتزلت الفن ووجهت كل اهتماماتها للأكل معانا كوكب الشرق وأم كلثوم الفن”.

وعلق الفنان رامز جلال على ملابس الفنانة صابرين قائلا: “باحثة في المركز القومي لأبحاث الكرنب، صابرين لابسة سيالة وجزمة باتيناج”.

وكانت القناة قد عرضت قبل يومين الفيديو الترويجي للبرنامج، حيث تخطى 6 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب. وظهر رامز جلال بشعر أخضر وشاركه النجم العالمي فان دام، كما ظهرت خلال البرومو العديد من المفرقعات والتماسيح.

ويستضيف رامز جلال في برنامجه “رامز موفي ستار” نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.

ويعرض برنامج رامز جلال في رمضان 2022 “رامز موفي ستار” بعد أذان المغرب مباشرة، طوال شهر رمضان الفضيل على قناة إم بي سي مصر.

التصنيفات : منوعات