رغم رحيلهما.. سمير غانم ودلال عبدالعزيز حاضران في أول أيام رمضان

02/04/2022
1730

ايرث نيوز/ كرّم صناع بعض مسلسلات رمضان 2022، الفنانين الكبيرين سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، الذين رحلا في عام 2021 بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وقبل وفاة الزوجين، كانا يستعدان للظهور على الشاشة خلال شهر رمضان، فـ”سمير” كان ضيف شرف في مسلسل “عالم موازي”، وهو نفس العمل الذي انهمكت في تصويره حينها “دلال”، والتي عُرض لها في نفس التوقيت آخر مسلسلاتها “ملوك الجدعنة”.

ومع حلول شهر رمضان في ظل غياب النجمين للمرة الأولى، فوجئ الجمهور بظهور اسمي الزوجين الراحلين في أول أيام عرض الأعمال الدرامية لهذا الموسم، وهو ما شهده تترا بداية مسلسلي “الكبير 6″، و”في بيتنا روبوت 2”.

إهداء من “الكبير” للأستاذ

قبل بدء عرض أولى حلقات مسلسل “الكبير 6″، حرص صناع العمل على كتابة إهداء إلى روح الفنان الراحل سمير غانم، في لقطة لاقت احتفاءً من قبل كثيرين، وهو ما ظهر جليًا خلال تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ووضع صناع العمل صورة للفنان الراحل، وكتبوا بجوارها إهداءً، تضمن الآتي: “إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك، الأستاذ سمير غانم”.

وكان النجم الراحل، قد شارك في الجزء الثالث من مسلسل “الكبير”، وظهر كضيف شرف جسد دور والد “هدية”، التي أدت دورها ابنته الفنانة دنيا سمير غانم.

 

إهداء إلى روح “دلال”

وعلى نفس المنوال، حرص القائمون على مسلسل “في بيتنا روبوت 2″، على توجيه إهداء إلى الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز قبل بداية التتر، تضمن الآتي: “إهداء إلى روح الأم العظيمة والفنانة الكبيرة، وأول من دعمت هذا العمل.. دلال عبدالعزيز”.

من جهته، سلط منتج المسلسل هشام جمال الضوء على هذه اللفتة الطيبة، فكتب عبر حسابه الشخصي بوقع “فيس بوك”: “دلال عبدالعزيز.. الله يرحمها ويسكنها جنته إن شاء الله”.

 

وكانت الفنانة دلال عبدالعزيز، قد شاركت في الجزء الأول من مسلسل “في بيتنا روبوت”، والذي عُرض خلال العام الماضي.

الفنان سمير غانم توفي متأثرًا بتبعات الإصابة بفيروس كورونا في الـ 20 من مايو/ أيار الماضي، قبل أن تلحق به النجمة دلال عبدالعزيز في 7 أغسطس/ آب من العام المنصرم.

وأصيبت “دلال” بالفيروس خلال تصويرها لمسلسل “عالم موازي”، رفقة ابنتها دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال، وهو العمل الذي لم يخرج إلى النور حتى كتابة هذه السطور.

التصنيفات : منوعات