ياسمين صبري في برنامج “رامز موفي ستار”.. غزل وصراخ وانهيار (فيديو)

03/04/2022
415

ايرث نيوز/ حلت الفنانة المصرية ياسمين صبري، ضيفة على رامز جلال، في الحلقة الثانية من برنامجه “رامز موفي ستار” على قناة “إم بي سي مصر”.

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم.

ويتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام

في بداية الحلقة الثانية من برنامج”رامز موفي ستار” تغزل رامز جلال في جمال وأناقة النجمة ياسمين صبري، كما سخر منها عندما التقت النجم العالمي فان دام، حيث رحبت ياسمين صبري به، وقامت من على الكرسي الذي كانت تجلس عليه فور رؤيتها لفان دام وذهبت لترحب به، وعلق رامز جلال قائلا: “أنتي ليه يا ياسمين حاطه إيدك وراء ظهرك إيه شغل السفرجية ده”.

وبعد سقوط ياسمين في فخ رامز واكتشافها المقلب صرخت قائلة “أقسم بالله مش عارفه ااقول اية.. كمان عامل شعرك أخضر”.

ويستضيف رامز جلال في برنامجه “رامز موفي ستار” نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.

ويعرض برنامج رامز جلال في رمضان 2022 “رامز موفي ستار” بعد أذان المغرب مباشرة، طوال شهر رمضان الفضيل على قناة إم بي سي مصر.

يذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية،

التصنيفات : منوعات