شيرين رضا تكشف حقيقة ارتباطها بشاب يصغرها بـ 28 عاما وإصابتها بمرض مناعي

05/04/2022
418

ايرث نيوز/ حلت الفنانة المصرية، شيرين رضا، ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي يبث عبر “القاهرة والناس”، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

ونفت شيرين رضا خلال المقابلة التلفزيونية التي تم عرضها، مساء الثلاثاء، إصابتها بمرض مناعي قائلة :”لا أعاني من مرض مناعي، أنا كسرت أصبع رجلي، ومريضة بالديسك في ظهري، وأول أيام تصوير كنت على كرسي متحرك”.

وبسؤال شيرين رضا حول ارتباطها بشاب يصغرها بـ 28 عاما قالت:” ليه أعمل كده، دا في عمر ابني، أنا أنجبت بنتي وأنا عمري 21 عاما “.

واستكملت شيرين رضا حديثها قائلة: “لا أحدد عمرا للارتباط بشخص ما، بالنسبة لي لا يوجد ما يسمى بالعمر، السن هو ما أشعر به فقط.. قد أجلس مع شخص عمره 50 عاما وتافه، وأجلس مع شخص آخر عمره 30 عاما ومثقف”.

وكشفت شيرين رضا عن أكثر شيء يلفت نظرها في الرجل وقالت:”يكون بيضحكني” موضحة: “أنا كوميدية وأحب الضحك وإحنا بنمر في يومنا بأشياء كثيرة خفيفة لذا أهم شيء أن أكون مع شخص يضحكني، ماذا سيفعل لي أكثر من ذلك يعطيني المال؟

وأكدت شيرين رضا خلال المقابلة التلفزيونية، أنها لا تنزعج من الشائعات، وعندما تسمعها تضحك.

يذكر أن شيرين رضا تنافس في سباق رمضان الدرامي 2022، بمسلسل يحمل اسم “شغل في العالي” ويشاركها البطولة فيفي عبده، وبيومي فؤاد،ويعرض على قناة النهار.

التصنيفات : منوعات