الأنواء الجوية تتوقع تصاعد الغبار خلال اليومين المقبلين

10/05/2022
43

ايرث نيوز/ أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار غداً الأربعاء وبعد غد الخميس.

وذكرت الهيئة في بيان، ورد لوكالة ايرث نيوز، أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

واضافت أن “الطقس ليوم الخميس سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة منها، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد”.

وبينت أن “طقس يوم الجمعة سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر متفرقة خفيفة، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق  بعموم البلاد”.

وتابعت أن “طقس يوم السبت المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الأربعاء وحالة الطقس للأيام المقبلة: